الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

تخريج الفوج الاول من طلاب دورة "الموهوب الصغير" في مدينة طمرة للثواني

كل العرب-الناصرة
نُشر: 08/01/10 14:39,  حُتلن: 13:09

* تم توزيع شهادات تقدير على الطلاب، بالإضافة لهدية رمزية ، عبارة عن قرص لفيلم الرسالة

* المشروع لا يقتصر على طلاب صفوف الثواني فقط ولكنه يخدم طلابا من مختلف المراحل العمرية

* الاحتفال أقيم في مقر مركز حراء للعلوم والتكنولوجيا في المدينة ، بحضور كوكبة الطلاب المشاركين وأهاليهم

احتفل "مركز العلماء الصغار" في مدينة طمرة ، مؤخرا ، بتخريج الفوج الأول من طلاب دورة " الموهوب الصغير" ، لطلاب صفوف الثواني ، علما أن المشروع لا يقتصر عليهم فقط ولكنه يخدم طلابا من مختلف المراحل العمرية ، بحيث تتناول طلاب كل مرحلة في دورة مستقلة من دورات "الموهوب الصغير". أقيم الاحتفال في مقر مركز حراء للعلوم والتكنولوجيا في المدينة ، بحضور كوكبة الطلاب المشاركين وأهاليهم.

وقدّم الأخصائي حسن أبو نمر ، المشرف على الدورة ، الكلمة الافتتاحية ، وشكر من خلالها الأهل على حضورهم وعلى مواكبتهم لجميع مراحل الدورة على مدار خمسة أشهر، كما شكر الطلاب على مثابرتهم واجتهادهم خلال الدورة ، وعلى تعاونهم وروح المنافسة البناءة بينهم.وتخلل الحفل محاضرة حول الدورة ، لخّصت مشوار الدورة منذ اللقاء الأول وحتّى اللقاء الختامي ، تلاها عرض رسومات بيانية وإحصائية تظهر نتائج الامتحانات التي تقدّم لها الطلاب ومعدّلات الفرق المشاركة ، كما تم تبيان نسبة التقدم لكل طالب ولكل فرقة.وتم عرض فيلم فيديو ملخص لجميع مراحل الدورة ، وخصوصا الرحلة المميزة إلى متحف العلوم في حيفا . كما تطرّق الفيلم لبعض فعاليات مركز العلماء الصغار في دورات أخرى. وفي النهاية تم توزيع شهادات تقدير على الطلاب ، بالإضافة لهدية رمزية ، عبارة عن قرص لفيلم الرسالة.

يشار إلى أن معظم طلاب "مركز العلماء الصغار" في طمرة ، حصلوا على نتائج مميزة في امتحان الموهوبين الذي تشرف عليه وزارة المعارف. ويشهد المركز في الآونة الأخيرة ، إقبالا منقطع النظير من قبل طلاب جدد تسجّلوا للدورات الجديدة التي ستنطلق قريبا. كذلك ، يستعد المركز للانطلاق بدورات اللغات للأجيال المبكرة ، بالإضافة لمفاجآت منوّعة سيتم الإفصاح عنها لاحقاً.


 

مقالات متعلقة