الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 01:02

سليم بكر من قرية نحف يعلن الإضراب عن الطعام بسبب عدم تلقيه الخدمات من المجلس

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 07/01/10 20:07,  حُتلن: 21:12

* عامي ارغوف رئيس اللجنة المعينة في مجلس نحف:
 
*  شق شارع يكلف خزينة المجلس المحلي الملايين وفي ظل الظروف التي نعاني منها ليس بمقدورنا شق هذا الشارع

* المجلس المحلي سينفذ شق هذا الشارع وشوارع أخرى بشكل جزئي في المرحلة الأولى على ان يقوم بانهاءه نهائيا في المرحلة الثانية

- أبو جودت :

* المجلس المحلي يتجاهلني ويتجاهل طلباتي الملحة والضرورية

* كخطوة احتجاجية أعلنت الإضراب عن الطعام ابتداء من يوم الأحد لعل وعسى أجد من يهتم بي ويستمع إلى طلباتي

* لقد نفذت كل الطرق فلم يبقى طريقة ولا جهة إلا وتوجهت إليها لكن يبدو أنني غير مهم ولا يوجد الي مقربين من إدارة المجلس

* قدمت شكاوى عديدة في السابق لوزارة الداخلية وللجنة التخطيط والبناء اذ انه يوجد تخطيط لشق شارع ويوجد خرائط جاهزة وما تبقى هو فقط العمل

* منذ سنوات أقوم بإرسال رسائل للمجلس المحلي أطالبه بشق شارع لبيت وبيوت أخوته المجاورة والتي يسكن بها 45 نفرا لكن لا حياة لمن تنادي

أعلن المواطن سليم بكر (أبو جودات) من قرية نحف الإضراب عن الطعام بسبب عدم تلقيه الخدمات من المجلس المحلي . وقد قام أبو جودات بإرسال رسالة يعلم بها إدارة المجلس المحلي أنهم يتحملون المسؤولية الكاملة عن وضعه الحالي والمستقبلي . وورد في رسالته انه ابتداء من صباح يوم الأحد القادم سيعلن الإضراب عن الطعام وذلك خطوة احتجاجية على تجاهل المجلس المحلي لطلباته وهي شق شارع على بيته إذ انه ومنذ عام 1986 حين بنى بيته لم يوصل بيته بشارع يوصله إلى القرية بالإضافة إلى عدم ربط بيته بشبكة المجاري وعدم إخلاء النفايات من أمام منزله بسبب عدم قدرة سيارة القمامة بجمعها بسبب عدم وجود شارع يؤدي إلى منزله.



وفي حديث خاص مع أبو جودت ذكر انه ومنذ سنوات يقوم بإرسال رسائل للمجلس المحلي يطالبه بشق شارع لبيته وبيوت أخوته المجاورة والتي يسكن بها 45 نفرا لكن لا حياة لمن تنادي وحسب ادعاءاته فان المجلس المحلي يتجاهله ويتجاهل طلباته الملحة والضرورية .



وذكر أبو جودت في حديثه انه قدم شكاوى عديدة في السابق لوزارة الداخلية وللجنة التخطيط والبناء اذ انه يوجد تخطيط لشق شارع ويوجد خرائط جاهزة وما تبقى هو فقط العمل على ذلك وهذا ما لا يفعله المجلس المحلي .
وعن خطوته بإعلان الإضراب عن الطعام قال أبو جودات: لقد نفذت كل الطرق فلم يبقى طريقة ولا جهة إلا وتوجهت إليها لكن يبدو أنني غير مهم ولا يوجد الي مقربين من إدارة المجلس وكخطوة احتجاجية أعلنت الإضراب عن الطعام ابتداء من يوم الأحد لعل وعسى أجد من يهتم بي ويستمع إلى طلباتي .



في رد على الخطوة التي سيقوم بها ابو جودت وفي حديث مع رئيس اللجنة المعينة في نحف عامي ارغوف قال: أولا أنا أسف على الخطوة التي أعلن عنها المواطن المذكور. المواطن المذكور يسكن في هذا الحي منذ أكثر من 20 سنة وهناك بالفعل تخطيط لشق شارع يوصل إلى بيته لكن وكما الجميع يعلم ان شق شارع يكلف خزينة المجلس المحلي الملايين وفي ظل الظروف التي نعاني منها ليس بمقدورنا شق هذا الشارع في الوقت الحالي فالمجلس يمر بخطة أشفاء. المجلس المحلي سينفذ شق هذا الشارع وشوارع أخرى بشكل جزئي في المرحلة الأولى على ان يقوم بانهاءه نهائيا في المرحلة الثانية. إذا توفرت الميزانيات لذلك اليوم ليس بمقدور المجلس شق الشارع للأسباب التي ذكرتها. لكن سنأخذ ذلك في الحسبان وسنطالب الوزارات بتخصيص الميزانيات المطلوبة لشق العديد من الشوارع الداخلية في القرية.













 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220188.85
BTC
0.51
CNY