الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

هل يعود ادهم حمود الى بيتار المشهد؟


نُشر: 07/09/07 07:36

٭ المدرب احمد وهب "باستطاعتنا التغلب على كافة العراقيل والبقاء بشكل مشرف في الدرجة الاولى"
٭ الاداري سليمان صالح "ما زلنا ننتظر الحصول على هبة الارتقاء من المجلس المحلي"


اوصى مدرب بيتار المشهد، احمد وهب، ادارة الفريق، بضرورة التعاقد مع صانع الالعاب ادهم حمود من فريق الدرجة القطرية هبوعيل الجديدة لحاجة الفريق الى لاعب في هذه الوظيفة، علما ان حمود ارتقى مع الموسم الماضي في المشهداويين الى مصاف فرق دوري الدرجة الاولى. وتأتي رغبة وهب هذه بعد فشل ضم اي لاعب في هذه الوظيفة، بعد ان ترك الفريق حمود نفسه واللاعب اياد القط المنتقل الى الاخوة حيفا. وقال احمد وهب "يحتاج الفريق الى صانع العاب ومهاجم هداف حتى ينهي كادر لاعبيه للموسم الجديد، لاعب مثل ادهم بامكانه ان يقدم الكثير لنا من جميع النواحي كما انه ليس غريبا على الفريق والعكس صحيح ايضا، ونحن نريد الاتفاق معه بصورة نهائية في الوقت القريب".



وانضم الى صفوف حتى الآن مجموعة من اللاعبين اصحاب التجربة في الدرجات المتقدمة، مثل المدافع المتأخر صالح عبد الله والمدافع المتقدم مؤيد لوابنة وبقاء حارس المرمى امجد سرحان موسما اضافيا  بالاضافة الى الكادر المحلي وفي مقدمتهم الكابتن خير شحادة، فضلا عن دخول دماء جديدة الى الادارة.



وقال امجد سرحان وخير شحادة: " لا نعتقد ان دوري الدرجة الاولى سيكون سهلا علينا، لكن في نفس الوقت ليس لزاما علينا تعزيز صفوفنا بقافلة من لاعبي التعزيز. الكادر المتوفر حاليا يجمع ما بين  خبرة بعض اللاعبين والرغبة في النجاح لدى اللاعبين الشبان. الدرجة الاولى ليست غريبة على عدد كبير من لاعبينا، كما انها لا تخيف احدا لدينا، ونحن نستعد لاستقبال الموسم الجديد على قدم وساق". وتابع احمد وهب "بمقدور فريقنا تقديم اداء جيد وتحصيل مردود طيب، في استطاعتنا التغلب على كافة العراقيل والبقاء بشكل مشرف في الدوري، في مرحلة مبكرة دون الانتظار حتى اللحظات الاخيرة".



وعلى الصعيد المالي، ما زال الفريق يشكو من ضائقة مالية كبيرة، كما افادنا الاداريان سليمان صالح واكرم صالح بقولهما:" الفريق لا يملك ملعبا صالحا لاجراء المباريات فيه او حتى للتدريبات، فضلا عن عدم تلقينا الدعم المطلوب من كافة الجهات، فالمجلس لم يدعمنا بالاضافة الى عدم تحويله مبلغ (06) الف شيكل لصندوق الفريق على سبيل هبة الارتقاء، وفي ظل ذلك نقوم بدعم الفريق بتمويل ذاتي وسنقوم بحملة تبرعات واسعة لدى اهالي القرية لدعمنا والا فسيكون وضعنا مزريا للغاية.
حاولنا  الحصول على التبرعات التي اعلن عنها العشرات خلال حفل الارتقاء حيث وعدنا بمبلغ (004) الف شيكل لكننا فعليا حصلنا على ربع هذا المبلغ. وعقب رئيس المجلس محمد حسن بالقول: "اقوم بدعم الفريق حسب امكانيات المجلس ونحن لن نتخلى عنه ابدا وسنحوّل هبة الارتقاء".


مقالات متعلقة