الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

مئير كوهن: المباراة امام بيتار القدس من أصعب المباريات في الدوري

من : محاسن
نُشر: 07/01/10 14:03,  حُتلن: 20:01

* لاعبون برازيليون وأرجنتينيون في تدريبات أبناء سخنين

* الشرطة تشترط عدة طلبات من اجل افتتاح الدوحة من جديد

* الفريق السخنيني سيعمل المستحيل من اجل العودة من تيدي بنتيجة مماثلة على الأقل

* المباراة بين بيتار القدس وسخنين من المستحيل ان تكون عاديه،  ففي طياتها أمور أخرى لها إبعادها وتأثيرها على المجتمع الإسرائيلي والعربي عامة

معركة أخرى من المعارك سيخوضها فريق اتحاد أبناء سخنين يوم الاثنين المقبل حيث سيسافر الفريق السخنيني إلى القدس للقاء فريق بيتار في جولة أخرى من الجولات العديدة بين الفريقين ، وكما ذكرى دائما فان المباراة بين بيتار القدس وسخنين من المستحيل ان تكون عاديه،  ففي طياتها أمور أخرى لها إبعادها وتأثيرها على المجتمع الإسرائيلي والعربي عامة. فهذه المباراة ولو ان البعض يحاول ان يقول أنها مباراة كرة قدم عادية هي ليست عادية هكذا ينظرون إليها الجماهير اليمينية المتطرفة لفريق بيتار وهكذا تنظر إليها وسائل الإعلام أيضا فلقاء بين سخنين وبيتار هو محط أنظار الجميع ومثل هذه اللقاءات غالبا ما تحمل الحماس والندية والكراهية بين الطرفين ولا احد يستطيع ان يقول غير ذلك ان هذا هو الواقع.



رئيس إدارة الفريق حسن أبو صالح عاد لإدارة شؤون الفريق بعد اجتماع إدارة الفريق معه ومع رئيس البلدية مازن غنايم . وفي هذا الاجتماع وعد مازن غنايم انه سيقف وراء الفريق وكخطوة أولى فهو يخصص ما يقارب المليون شاقلا لتعزيز الفريق. وفي الاجتماع نفسه تم اختيار عضو الإدارة محمود أسدي لرئيس جمعية الفريق.



الفريق السخنيني الذي فرض التعادل يوم السبت الفائت على فريق مكابي تل أبيب في مباراة بيتيه- خارجية (في رمات غان) سيعمل المستحيل من اجل العودة من تيدي بنتيجة مماثلة على الأقل . فريق بيتار الذي لا يتواجد في لياقته وهو فريق وسط لائحة هذا الموسم لكن يملك خط هجوم جيد ونكفي ان نقول ان في المباريتين الأخيرتين له امام مكابي تل أبيب وهبوعيل تل أبيب سجل ستة أهداف بالرغم من خسارته 4-3 في المباريتين، مئير كوهن حارس مرمى لبناء سخنين قال في حديث معه : " المباراة امام بيتار القدس من أصعب المباريات في الدوري وخصوصا في تيدي فريق بيتار فريق جيد والفوز عليه صعب سنعمل كل ما بوسعنا من اجل العودة بالنقاط لان وضعنا لا يسمح لنا بذلك." بالمقابل وبعد افتتاح فترة الإنتقالات حضر للفريق السخنيني ثلاثة لاعبين جدد اثنين من البرازيل وواحد من الأرجنتين بهدف التوقيع معهم إذا وجدوا مناسبين للفريق من الناحية المهنية . المدرب ماركو بلبول ذكر انه بصدد ضمن ما لا يقل عن أربعة لاعبين للفريق بهدف التخلص من القاع.

مقالات متعلقة