الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 22:02

مدرسة عرعرة النقب الثانوية متعددة المجالات توزع شهادات البجروت على الطلبة

كل العرب
نُشر: 06/01/10 16:50,  حُتلن: 07:55

* سمية صقر أبو عرار هنأت الطلاب في كلمتها، وشكرت إدارة المدرسة والهيئة التدريسية، وبينت أهمية العلم، وأهمية مواصلة التعليم في المعاهد والجامعات

- سالم أبو كوش :

* نفتخر بكم رفعتم رؤوسنا، انتم وإدارة المدرسة، وجميع الهيئة التدريسية

نظمت المدرسة الثانوية متعددة المجالات في عرعرة النقب احتفالا وزعت فيه شهادات البجروت على 89 طالب وطالبة من خريجي العام الدراسي الماضي الذين حصلوا على شهادة بجروت كاملة، وذلك بحضور الطلاب، وآباء، وإدارة المدرسة، والهيئة التدريسية، وموظفو المجلس، ولجنة الآباء، ومدراء مدارس. وقد استهل الاحتفال الذي كان عريفه الأستاذ عرفات العكة مركز الفعاليات الإجتماعية في المدرسة، بتلاوة من الذكر الحكيم تلاها الطالب عثمان أبو شلظم، تلته كلمة للأستاذ جاسر أبو عرار مدير المدرسة، شكر فيها الطلاب وبارك لهم على نجاحهم في البجروت، وبين أهمية التعليم ومواصلة المشوار، وهنأ الطلاب الذين تم قبولهم لمواضيع الطب والصيدلة، وغيرها في خارج البلاد، كما بارك للطلاب الذين يدرسون في الجامعات والمعاهد العليا في البلاد.

وفي كلمة لايتسيك سالوم رئيس المجلس المعين في عرعرة النقب، والذي تحدث بالعربية شكر الطلاب على تحصيلهم وشكر المدرسة إدارة وهيئة تدريسية على هذا النجاح المشرف. وفي كلمة علي القريناوي مفتش المدارس الثانوية العربية في الجنوب بين دور المعلم في هذا النجاح، وبارك للطلاب نجاحهم، وناشدهم بمواصلة التعليم في المعاهد العليا. سالم أبو كوش مدير قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي عرعرة النقب، أضاف :" نفتخر بكم رفعتم رؤوسنا، انتم وإدارة المدرسة، وجميع الهيئة التدريسية". وفي كلمة لمحمد الغلبان رئيس لجنة الآباء في المدرسة بين أهمية العلم وأهمية التعاون بين كل الجهات من اجل النجاح وشكر المدرسة، وهنأ الطلاب على نجاحهم.

وأضاف الطلاب الذين حصلوا على شهادة بجروت كاملة تحدثت سمية صقر أبو عرار التي حصلت على المرتبة الأولى من حيث معدل البجروت في المدرسة بمعدل 107، هنأت الطلاب في كلمتها، وشكرت إدارة المدرسة والهيئة التدريسية، وبينت أهمية العلم، وأهمية مواصلة التعليم في المعاهد والجامعات.وبعد فقرة الكلمات كرمت المدرسة الطلاب الذين حصلوا على معدل بجروت ما فوق الـ 100، وهم: المرتبة الأولى سمية صقر أبو عرار بمعدل 107، الثانية هاجر سالم الطور بمعدل 106، الثانية يسرى الفريجات بمعدل 106، الثالثة منى الفيومي بمعدل 104، الرابعة محمد الطلقات بمعدل 102، الرابعة سميحه الغنامي بمعدل 102، الخامسة محمد إبراهيم أبو عرار بمعدل 101، السادسة ابتسام أبو سكيك بمعدل 100، السادسة فاطمة أبو كوش بمعدل 100. كما وكرم مدير المدرسة الأستاذ جاسر أبو عرار، والأستاذ يوسف الطوري مركز البجروت في المدرسة، عدة شخصيات كان لها دورا في دعم المدرسة، وهم: الأستاذ علي القريناوي مفتش المدارس الثانوية العربية في النقب، وايتسيك شالوم رئيس المجلس المحلي عرعرة النقب، وروت كوهين ممثلة عن شبكة عمال، والأستاذ سالم أبو كوش مدير قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي عرعرة النقب، ولجنة الآباء ممثلة برئيسها محمد الغلبان، والأستاذ زيدان أبو كوش مسؤول ضابط الدوام المنتظم في المجلس المحلي عرعرة النقب.

وفي نهاية فقرة التكريمات كرم صقر عطوة أبو عرار والد الطالبة سمية أبو عرار التي حصلت على المرتبة الأولى، الأستاذ جاسر أبو عرار مدير المدرسة، ومربي صف ابنته الأستاذ المحامي رباح أبو كوش، والهيئة التدريسية. وفي الختام تم توزيع الشهادات على الطلاب الحاصلين على شهادة بجروت كاملة، بمشاركة المسؤولين الحضور، بالإضافة للأستاذ سليمان الطلقات نائب رئيس مجلي محلي عرعرة سابقا، ونايف أبو عرار رئيس المجلس المحلي عرعرة سابقا، كما أهديت لكل طالب دوسية ، وقلم حبر.

مقالات متعلقة