الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 05:02

اسيرة الاحزان جسد يتمتع بالجرأة، لتكتب بنات أفكارها في خاطرة سلسة

كل العرب
نُشر: 06/01/10 12:50,  حُتلن: 11:26


انا امراءة مرت بهذه الحياة بهدوء وستترك الحياه بهدوء الكل يعرفها ولا احد يجهلها, انت تعلم اني اكتب اليك وحدك واناجيك وحدك ولا اتنفس الا من اجلك وحدك, انت قوتي في الحياة ودمعتي وضحكتي.
لا اريد ان تحمل همي او تجاريني اريك ان تشعر بما احس به وامر به اليس من الحرام ان تقسى علي مع الايام هكذا!! اليس من الحرام ان اشعر بتلك النار تاكل جسدي وتنهك روحي!! اليس من الحرام ان اموت في كل يوم الف مرة!! لماذا اعيش بهذه الحياه؟ بعد ان فقدت اهم سلسلة تربطني بهذه الحياه؟
احاول ان اظهر القوة وعدم اللامبالاه لما يحدث معي ولكن الحقيقة اقوى من التجاهل اقوى من الهرب اقوى من النسيان, لا استطيع ان انسى لا استطيع ان اتاقلم!
لمذا وضعت بهذا الاختبار! ها انا انتظر قدري المحتوم.
اتدرك ما معنى الحياه بدون قلب ينبض وشفاه تبتسم والعيش بحياه كلها برود!!, بدون لهفة لشيء, العيش بانطواء على الذات , بدون حنين بدون دم يجري في العروق, بدون لمسة ولفتة حنونة, بدون انتظار شخص ليواسيك ويقاسمك اعباء الحياه, نسيت اني انثى انا في دوامة حزن, بعد ان مات حلمي الجنين!
احن الى الماضي الى ذاتي الى انوثتي الى ضحكاتي, اتفهم يا سيدي!!, يا سيد الكذب, والخداع, منك واليك شكواي, لا تدع الايام تسلب اكثر من هذا فانا لم اعد احتمل.

مقالات متعلقة