الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 09:02

خسارة بيتية صعبة لابناء اللد 1/2 امام شمشون تل أبيب تورطه بالقاع

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 02/01/10 16:51,  حُتلن: 20:04

* موسى سلمان :خضنا مباراة خارجية صعبة امام فريق ابناء اللد الذي اراد تحقيق الفوز البيتي الاول له هذا الموسم

* فريق ابناء اللد يفشل في تحقيق الفوز البيتي الاول بعد الاسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الممتازة

مني فريق ابناء اللد عصر اليوم بخسارة بيتية صعبة امام فريق شمشون تل ابيب بالنتيجة 1/2 وذلك في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في مدينة اللد وذلك ضمن الاسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الممتازة.
فريق ابناء اللد الذي افتتح المباراة بصورة جيدة استطاع من تحويل سيطرته الى هدف السبق في الدقيقة الثالثة والعشرين من ضربة جزاء 11 مترا نفذها باتقان المهاجم حمودة كيال , التوفق اللداوي لم يدم طويلا حيث استطاع اللاعب مارك بوفان من تعديل النتيجة في الدقيقة 33 من المباراة لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1 .



فريق ابناء اللد ظهر بالشوط الثاني بصورة ضعيفة مما اتاح للفريق الضيف شمشون تل أبيب من صنع المقلب في الدقيقة 71 ومرة اخرى عن طريق اللاعب مارك اوفان , محاولات الفريق اللدواي لادراك التعادل باءت بالفشل لينتهي اللقاء بخسارة بيتية صعبة لفريق ابناء اللد الامر الذي يزيد من تورط فريق ابناء اللد في قاع لائحة الدرجة الممتازة الملتهب. وهذا وحاولنا التحدث مع أحد لاعبي فريق ابناء اللد والمسؤولين هناك الا انهم رفضوا التحدث بعد هذه الخسارة البيتية الصعبة .
من جانبه قال موسى سلمان اللاعب العربي في صفوف شمشون تل ابيب قال:" لقد خضنا مباراة خارجية صعبة امام فريق ابناء اللد الذي اراد تحقيق الفوز البيتي الاول له هذا الموسم وبالرغم من تأخرنا في المباراة الا اننا استطعنا احداث المنقلب والعودة بنقاط المباراة الثلاث التي تضمن لنا الابتعاد عن القاع الملتهب.

مقالات متعلقة