الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 11:02

الهلال تسجل تحت اسم بيتار أم الفحم

من قصي كبها
نُشر: 04/09/07 16:46

قررت إدارة نادي الهلال في أم الفحم ممثلة بمدير الفريق احمد حسن جميل تسجيل الفرق التابعة للنادي تحت اسم بيتار أم الفحم (اتحاد أبناء أم الفحم) والذي سبق ولعبت فرق النادي تحت اسمه قبل ان ينتقل قبل 5 سنوات لفريق هبوعيل أم الفحم بناء على طلب من إدارة هبوعيل أم الفحم السابقة .
وقال مدير الفريق احمد حسن جميل:" لقد انتظرت إدارة هبوعيل أم الفحم حتى بعد انقضاء مدة التسجيل إلا انه وللأسف فان الإدارة لم تكترث لهذا الأمر ولم تبد أي اهتمام كونها المخولة الوحيدة بتسجيل الفرق بناء على الاتفاق المبرم بيننا منذ أكثر من 5 سنوات".وتابع:" نظرا لهذا الوضع قررت تسجيل فرق جديدة تحت اسم بيتار أم الفحم بعد موافقة مدير الفريق احمد أنيس الذي أقدم له جزيل الشكر لموقفة وموافقته على تسجيل الفرق تحت اسم "الهلال بيتارأم الفحم".



 وردا على سؤال عن مصير الفرق واللاعبين المسجلين في فريق هبوعيل أم الفحم ، قال المدرب احمد حسن جميل :" في حالة عدم تسجيل الفرق في الاتحاد العام لكرة القدم فان أكثر من 160 لاعبا من نادي "الهلال" سيصبحون في عداد اللاعبين المحررين وهذا يعنى هدم ما بناه النادي خلال 5 سنوات والبدء من جديد بإنشاء النادي. وطبعا هذا الأمر سيكلف النادي الكثير من الأموال والجهود". وأكد المدرب احمد حسن جميل انه بالإرادة والعمل والعطاء سيكون البناء وبمشيئة الله سريعا جدا، يرا إلى أنه سيتوجه للقضاءفي حالة حل فرق الشبيبة والأولاد المسجلة تحت اسم هبوعيل أم الفحم  بشكل رسمي. 

مقالات متعلقة