الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 21:01

إيفرتون يوقف مهاجمه البرازيلي جواو ألفيش دي أسيس سيلفا

كل العرب
نُشر: 02/01/10 12:43,  حُتلن: 17:52

-  ديفيد مويز:

* أشعر بخيبة أمل، نحن نحب جو، لقد كان رائعاً جداً

* جو سافر إلى البرازيل دون ترخيص من النادي، ولقد عاد الآن لكنه موقوف في الوقت الحاضر

أعلن نادي إيفرتون الإنكليزي لكرة القدم الجمعة أنه قرر إيقاف مهاجمه البرازيلي جواو ألفيش دي أسيس سيلفا المعروف بـ "جو" بسبب سفره إلى البرازيل دون ترخيص من النادي. وقال مدرب إيفرتون ديفيد مويز: "جو سافر إلى البرازيل دون ترخيص من النادي، ولقد عاد الآن لكنه موقوف في الوقت الحاضر".

وأضاف: "أشعر بخيبة أمل، نحن نحب جو، لقد كان رائعاً جداً معنا وكنا سعيدين بانضمامه إلى صفوفنا، لكن يجب أن يكون هناك انضباط في جميع أندية كرة القدم. لقد سافر في فترة صعبة كانت صفوفنا تعاني خلالها من غيابات كثيرة. كان ذلك صعباً علينا وبالتالي فهو موقوف من طرف النادي."
وكان جو انتقل إلى إيفرتون في فترة الإنتقالات الشتوية العام الماضي قادماً من مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم، وكان جو (21 عاماً) التحق بمانشستر سيتي الصيف قبل الماضي قادماً من سسكا موسكو الروسي لكنه لم يفرض نفسه أساسياً في تشكيلة المدرب السابق الويلزي مارك هيوز، إذ لعب 9 مباريات فقط سجل خلالها هدفاً واحداً.
وبدأ جو مشواره الإحترافي مع كورنثيانز عام 2003 بعد أن شق طريقه في الفرق العمرية مع الأخير أيضاً، قبل أن ينتقل في 2005 إلى سسكا موسكو حيث لعب 53 مباراة سجل خلالها 30 هدفاً.

مقالات متعلقة

Got إيفرتون