الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 16:01

الإصابة تُغيب قائد غانا الذي أُصيب أثناء مباراة مع فريقه سندرلاند عن أمم أفريقيا

كل العرب
نُشر: 02/01/10 12:42,  حُتلن: 17:29

* غانا تلعب في المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في العاشر من يناير/ كانون الثاني بجانب ساحل العاج وتوغو وبوركينا فاسو

أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم أن جون منساه قائد المنتخب الوطني سيغيب عن نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق هذا الشهر في أنغولا بسبب إصابة في أربطة الركبة.
ولحق منساه، الذي أُصيب أثناء مباراة مع فريقه سندرلاند في الدوري الإنكليزي الممتاز، بزميله المدافع جون بانتسيل لاعب فولهام خارج قائمة منتخب غانا في كأس الأمم الأفريقية، حيث أُصيب الأخير بالتواء في الركبة.

 

وأعلنت غانا استدعاء جوناثان منساه الذي انتقل لتوه من فري ستيت ستارز الجنوب أفريقي إلى أودينيزي الإيطالي ليحل محل منساه بينما استدعي رانسفورد اوسي مهاجم تفينتي انشخيده الهولندي بديلاً لبانتسيل، علماً أن غانا قالت أمس الخميس إنها وجهت الدعوة إلى ديريك بواتنغ مدافع خيتافي الإسباني للانضمام لتشكيلة المنتخب الوطني بدلاً من بانتسيل لكن النادي الإسباني رفض تركه وتعلل بلوائح الاتحاد الدولي "فيفا" التي تجبر الاتحادات الوطنية على إبلاغ الأندية قبل أسبوعين من استدعاء لاعبيها الدوليين.
وتلعب غانا في المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في العاشر من يناير/ كانون الثاني بجانب ساحل العاج وتوغو وبوركينا فاسو. 

مقالات متعلقة

Got