الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

يونايتد وارسنال يواصلان الضغط على تشيلسي المتصدر في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 01/01/10 13:01,  حُتلن: 15:07

* فريقا مانشستر يونايتد وارسنال يواصلان الضغط على تشيلسي المتصدر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بانتصارين باهرين على ويجان اثليتيك وبورتسموث على الترتيب

واصل فريقا مانشستر يونايتد وارسنال الضغط على تشيلسي المتصدر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بانتصارين باهرين على ويجان اثليتيك وبورتسموث على الترتيب يوم الاربعاء.
وتغلب يونايتد حامل اللقب على ضيفه ويجان بخماسية نظيفة في استاد اولد ترافورد بفضل تألق نجمه وين روني في حين لم يجد ارسنال أي صعوبة في الفوز خارج أرضه على بورتسموث متذيل الترتيب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في استاد فراتون بارك.



ويتصدر تشيلسي الذي هزم فولهام 2-1 يوم الاثنين الماضي الترتيب برصيد 45 نقطة من 20 مباراة يليه يونايتد برصيد 43 نقطة من 20 مباراة ثم ارسنال في المركز الثالث برصيد 41 نقطة من 19 مباراة. ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الرابع برصيد 37 نقطة.
وضمن يونايتد تحقيق انتصاره الحادي عشر على التوالي امام ويجان بعد أن أنهى الشوط الاول متقدما بثلاثة أهداف تعاقب على تسجيلها كل من روني ومايكل كاريك ورفائيل دا سيلفا.
وأضاف ديميتار برباتوف الهدف الرابع مع بداية الشوط الثاني ثم أكمل انطونيو فالنسيا خماسية يونايتد بهدف في مرمى فريقه السابق قبل 15 دقيقة من النهاية.
وحسم ارسنال الذي لم يخسر أمام بورتسموث منذ 1958 نتيجة مباراته في الشوط الاول بفضل هدفين للمهاجم ادواردو ولاعب الوسط سمير نصري.



وأضاف ارون رامزي الهدف الثالث وهو الهدف رقم 50 لارسنال في الدوري هذا الموسم قبل أن يحرز اليكس سونج الهدف الرابع بضربة رأس رائعة قبل تسع دقائق من النهاية. وأحرز الجزائري نذير بلحاج هدف بورتسموث الوحيد في الدقيقة 74.
ويحتل ويجان المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة ويأتي بورتسموث في ذيل الترتيب برصيد 14 نقطة من 20 مباراة متأخرا بأربع نقاط وراء هال سيتي وبولتون واندرارز ووست هام يونايتد.
وفي اولد ترافورد سيطر يونايتد من البداية وكانت المفاجأة الوحيدة هي تأخر الهدف الاول لروني حتى الدقيقة 28 عندما تخلص من الرقابة وحول الكرة في المرمى من مدى قريب بعد تمريرة عرضية.

مقالات متعلقة

Got يونايتد