الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:02

المركز الجماهيري ومجلس البعنة المحلي: شتاء دافئ لأطفال البعنة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 31/12/09 17:24,  حُتلن: 07:30

* أسبوع الفعاليات قدم لجميع طلاب القرية من المرحلة الابتدائية وبشكل مجاني و تضمن العديد من البرامج الترفيهية والتعليمية

قدم المركز الجماهيري في البعنة بدعم وتوجيه المجلس المحلي أسبوع من الفعاليات الدافئة والمفيدة الهادفة لزيادة الوعي العلمي والفكري بالإضافة إلى ترسيخ القيم الاجتماعية والأخلاقية لدى المشاركين .



هذا ويذكر أن أسبوع الفعاليات قدم لجميع طلاب القرية من المرحلة الابتدائية وبشكل مجاني و تضمن العديد من البرامج الترفيهية والتعليمية, مسرحيات, ورشات عمل، فعاليات اجتماعية , ألعاب ترفيهية وغيرها .
كما ويشاد بدور المجلس المحلي الراعي للمركز الجماهيري بكل معنى الكلمة حيث شارك رئيس المجلس المحلي الحاج عباس محمد تيتي وقسم من موظفي وأعضاء المجلس المحلي بافتتاح أسبوع الفعاليات وكذالك بالمسيرة الختامية التي طافت شوارع القرية تحت شعار: " البعنة تقول لا للعنف نعم للمحبة " .



وعن إدارة المركز الجماهيري انه شارك في هذا الأسبوع الدافئ حوالي 90% من أطفال القرية حيث وصل عدد المشاركين الى 600 مشارك من الصف الأول حتى السادس وهذا يعتبر نجاحا هائلا للمركز الجماهيري وللبعنة بشكل عام. كما واثنت الإدارة بكامل الشكر والتقدير على كل من ساهم بإنجاح البرامج وخاصة المرشدين والمرشدات المتطوعين , حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة , صندوق راشي , مجلس البعنة المحلي .




















 

مقالات متعلقة