الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 13:02

لجنة الحزب الشيوعي تدين بشدة الاعتداء الأرعن على رامز جرايسي

كل العرب-الناصرة
نُشر: 30/12/09 11:55,  حُتلن: 12:08

* مطالبة الشرطة بالعمل الدءوب من اجل الكشف عن المجرمين الجبناء الذين قاموا بهذا الاعتداء الغاشم

* تستنكر العمل الجبان والاعتداء الأرعن لثلة من المستهترين الدون، العمل الحقير الذي استهدف رئيس اللجنة القطرية للسلطات العربية ورئيس بلدية الناصرة المناضل والقائد الجبهوي المهندس رامز جرايسي

عممت منطقة الناصرة للحزب الشيوعي بيان استنكار وإدانة لأعمال العنف الخسيسة والتي يعاني منها كافة أبناء شعبنا في مختلف البلدات العربية عامة والناصرة خاصة كما عبر البيان عن استيائه واستنكاره لتقاعس الشرطة في الحد من هذه الظاهرة.
حيث تضمن البيان ما يلي:
لجنة منطقة الناصرة للحزب الشيوعي بكافة أعضائها وفروعها تستنكر العمل الجبان والاعتداء الأرعن لثلة من المستهترين الدون، العمل الحقير الذي استهدف رئيس اللجنة القطرية للسلطات العربية ورئيس بلدية الناصرة المناضل والقائد الجبهوي المهندس رامز جرايسي والذي تعتبره المنطقة رمزا يحتذى به من العطاء والتضحية والذي عبد عبر عشرات السنين طريق الكرامة والخدمات، طريق الاستقامة ونظافة اليد. وتعتبر هذا الاعتداء بمثابة اعتداء على كل وطني شريف في البلاد بل هو اعتداء على نهج الكرامة، نهج العطاء والمهنية، نهج التآخي والوحدة الكفاحية لدى جماهير شعبنا الفلسطيني في البلاد كافة.

إن منطقة الناصرة تتهم الشرطة بالتقاعس في عملها وذلك بعدم توفير الحماية الكافية ومنع وقوع هذا الاعتداء الغاشم كما تتهمها بالتقاعس عن كشف هوية الجناة مطلقي النار على بيت القائم بأعمال رئيس البلدية علي سلام قبل حوالي الشهر. كما تتمنى للاخ نبيل غانم الحارس الشخصي للرئيس جرايسي الشفاء العاجل وعودته بأسرع وقت ممكن معافى وسليمًا لأهله وذويه.  وتطالب الشرطة بالعمل الدءوب من اجل الكشف عن المجرمين الجبناء الذين قاموا بهذا الاعتداء الغاشم ليلة أمس الأول حيث كانت الشرطة على علم مسبق بالتهديد المبيّت للرئيس جرايسي حيث أقرت له الحراسة هي بذاتها. تتوجه منطقة الناصرة لكافة الشرفاء من أبناء شعبنا في هذه البلاد العمل على نبذ هذه الظواهر الدنيئة، والعنف المستشري في مجتمعنا والعمل على اجتثاثه من بين ظهرانينا والقضاء على هذه الآفة ومن يقف وراءها من خَونة وطغمة فاسدة تعمل على ضرب وجود وسلامة أبناء شعبنا كافة وتعيث فسادا داخل مجتمعنا حيث تتغذى على الخلافات والعنف والتفرقة بعيدة كل البعد عن أخلاقياتنا وأصالتنا ووعينا الجماعي ومصيرنا الواحد من اجل إبعادنا عن قضايانا القومية والمطلبية في العيش بكرامة وكبرياء فوق تراب وطننا الذي لا وطن لنا سواه. كما ستبادر المنطقة لإطلاق سلسلة من الفعاليات الكفاحية لتوعية جماهير شعبنا على مخاطر مثل هذه الآفات الضارة في مجتمعنا.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
241438.41
BTC
0.53
CNY