الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

أبناء شبيبة التجمع يتظاهرون بذكرى الحرب على غزة: يجب محاكمة مجرمي الحرب

تقرير وتصوير: ابراهيم
نُشر: 30/12/09 10:13,  حُتلن: 15:28

* المتظاهرون يستنكرون استمرار السياسة العدوانية الاسرائيلية اتجاه الفلسطينيين في الحياة اليومية المستمرة في مختلف مرافق الحياة

*  أمنية المتظاهرين: نأمل أن يكون العام القادم عام سلام ومحبة ما بين مختلف شعوب العالم وان ينعم اخيرا الشعب الفلسطيني في اقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف

بمبادرة شبيبة التجمع تظاهر العشرات من الشببية وابناء المجتمع في قرية جت في الدوار المركزي في القرية وذلك على شرف احياء نكبة الفلسطينيين ازاء الحرب التي شنتها اسرائيل على غزة قبل نحو عام.
وقد حمل المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة بسياسة اسرائيل الغاشمة ازاء الفلسطينيين على مدار القرن الاخير خصوصا الحرب التي شنتها قبل عام على قطاع غزة والتي تعدت كل القوانين والمعايير والاتفاقيات الدولية على حد قول الشببية المشاركين في المظاهرة .



كما واستنكر المشاركون في المظاهرة استمرار السياسة العدوانية الاسرائيلية اتجاه الفلسطينيين في الحياة اليومية المستمرة في مختلف مرافق الحياة لا سيما الجدار الفاصل والحواجز العسكرية والسياسة التعسفية التي يقوم بها الجيش ضد المواطنين الفلسطينيين مطالبين دول العالم وعلى رأسها هيئة الامم المتحدة والدول العادلة بالضغط على اسرائيل في سبيل فك الحصار على الفلسطينيين ووقف البناء في المستوطنات على حساب الاراضي الفلسطينية ووقف اعتداءات المستوطنين على الفلسطينيين .

المتظاهرون: يجب محاكمة مجرمي الحرب
كما وطالب المتظاهرون باعادة فتح التحقيقات ضد القادة الاسرائيليين العسكريين والسياسيين الذين كانوا مسؤولين عن شن الحرب على غزة مؤكدين انهم يعتبرون مجرمي حرب .
في الوقت نفسه اعرب المتظاهرون عن املهم ان يكون العام القادم عام 2010 عام سلام ومحبة ما بين مختلف شعوب العالم وان ينعم اخيرا الشعب الفلسطيني في اقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.
هذا وقال خليل غرة احمد المبادرين والمشرفين على هذه المظاهرة :"ما قامت به اسرائيل من اعتداءات على الفلسطينيين خلال الحرب يعتبر عملا اجراميا وممنوع وفق الاتفاقات والقوانين الدولية حتى في حالات الحرب. من هنا يجب محاكمة جميع القادة العسكريين والسياسيين الاسرائيليين الذي كان لهم الدور المباشر والغير مباشر بشن الحرب الظالمة على غزة,، مع العلم ان جميع ملفات التحقيق والدراسة التي اقيمت على خلفية الحرب وما خفته الحرب تؤكد ان اسرائيل قد استعملت وسائل حرب وذخيرة ممنوعة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220819.72
BTC
0.51
CNY