الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

خالد حسن من الناصرة: سرقوا سيارتي بعد انتهاء المباراة في سخنين لأني مشجع للإخاء

علي مغربي مراسل
نُشر: 29/12/09 09:51,  حُتلن: 14:07

- خالد حسن من مدينة الناصرة لموقع العرب:

* اننا ابناء شعب واحد علينا ان نحافظ على الوحدة والاخلاق الحسنة والاحترام المتبادل

 *  شاب (17 عاما) كان يستقل سيارتي وعندما اردنا ايقافه هرب من المكان ولم نستطع اللحاق به

* الشباب السخنيني شك بأننا من مدينة الناصرة ومن مشجعي فريق الاخاء وتجمهر الكثير منهم من حولنا مسلحين بآلة حادة وعصي

"اني الوم الادارة السخنينية" هذا ما قاله خالد حسن من مدينة الناصرة والذي كان قد تعرضت سيارته الى السرقة في مدينة سخنين بعد انتهاء مباراة اتحاد ابناء سخنين وفريق اخاء الناصرة السبت الماضي.
هذا وكان موقع العرب قد التقى مع الشاب خالد حسن من مدينة الناصر الذي فتح قلبه وسرد قصته قائلا:" يوم السبت الماضي وبعد اطلاق صفارة النهاية من قبل حكم مباراة اتحاد ابناء سخنين والاخاء بدأت اعمال شغب وعنف داخل وفي محيط ملعب الدوحة، فقررت الخروج من المنطقة تاركاً سيارتي في موقفها، وسرت قرابة الثلاث كيلومترات حتى استطعت الخروج من المدينة ".



ويضيف حسن لموقع العرب:" قررت ان اذهب لاستقل سيارتي في اليوم الذي تلى المباراة وهو يوم الاحد حيث اتصلت بأحد اقربائي من مدينة شفاعمرو وهو محمد سواعد لنذهب معاً لاحضار السيارة من مدينة سخنين، ذهبنا الى المنطقة التي اوقفت بها مركبتي ولكن المفاجأة كانت كبرى حيث لم اجدها وادركت على الفور انها سرقت، فقمنا بالبحث عنها بالجوار وكانت الدهشة ان شابا في السابعة عشرة من عمره كان يستقلها وعندما اردنا ايقافه هرب من المكان ولم نستطع اللحاق به". ولاننا من خارج المدينة ولا نعرف طرقاتها قررنا طرق باب احد المواطنين في سخنين والذي كانت سيارتي قبالة بيته، طلبنا منه معلومات حول السيارة فأكد بدوره انها كانت موجودة في المكان حتى ساعات الظهيرة".



ويتابع هنا محمد سواعد:" قام هذا الشخص من مدينة سخنين بنقلنا بسيارته للبحث عن مركبتنا مع العلم اننا اوقفنا سيارتنا التي اقلتنا قرابة منزله وعند عودتنا بعد الجولة اليائسة تفاجأنا بأن شبانا قاموا بالاعتداء على مركبتنا الثانية ويخططون للسرقة لكن قام الشاب الذي رافقنا من المدينة بمساعدتنا وابعاد الشباب عن السيارة ولكن الامر لم ينتهي فقاموا الشباب بمحاولة الاعتداء علينا بعد ان شكوا بأننا من مدينة الناصرة ومن مشجعي فريق الاخاء وتجمهر الكثير من السخنينين من حولنا مسلحين بآلة حادة وعصي، ولكن بحمد الله ومن ثم بمساعدة الشاب السخنيني والذي حمانا في بيته لم نتعرض الى الضرب وقام بالدفاع عنا". هذا وقام الشابان محمد سواعد وخالد حسن بتقديم شكوى لدى شرطة مسجاف. هذا وشكر الاثنان عمل الشخص السخنيني ، مناشدين الطرف السخنيني بالكف عن العنف قائلين :" اننا ابناء شعب واحد علينا ان نحافظ على الوحدة والاخلاق الحسنة والاحترام المتبادل". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
233871.57
BTC
0.52
CNY