الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

يوم دراسي لمعلمي اعدادية ابن خلدون في فندق الجولدن كروان في الناصرة

كل العرب
نُشر: 28/12/09 21:01,  حُتلن: 20:02

* عقدت ورشات عمل تم تقسيم المعلمين خلالها الى خمس مجموعات لمناقشة منشور مديرعام وزارة المعارف وملاءمته مع دستور المدرسة لما فيه مصلحة الطلاب والعملية التعليمية السليمة

عقد في فندق جولدن كروان في الناصرة يوم الاثنين يوم دراسي مطول بعنوان" تذويت منشور المدير العام الخاص ٢٠٠٩" لطاقم الهيئة التدريسية في مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرةوبحضور واشراف مدير المدرسة الاستاذ "عمر دراوشة ".


وقد استهل اليوم بكلمة لمدير المدرسة رحب خلالها بالمعلمين وشكرهم على تلبية الدعوة ،وتحدث بايجاز عن هذا اللقاء واهدافه .ثم القى د.اليعازر يريف محاضرة بعنوان "كيفية التعامل مع مشاكل الطلاب " بين من خلالها الطرق التي يلجا اليها المعلمون للتعامل مع مشاكل الطلاب وردود الفعل المتوقعة منهم، والطرق المثلى للتعامل معها. ثم تحدثت كل من المربيتين :كوثر عبد ،و سمر زعبي عن معايير المناخ المدرسي ، ومنشور مدير عام وزارة المعارف . وبعد ذلك عقدت ورشات عمل تم تقسيم المعلمين خلالها الى خمس مجموعات لمناقشة منشور مديرعام وزارة المعارف وملاءمته مع دستور المدرسة لما فيه مصلحة الطلاب والعملية التعليمية السليمة.وفي نهاية اليوم عرضت المربية كوثر عبد نتائج ورشات العمل واجمال توصيات المجموعات . ثم قام مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة بتلخيص هذا اليوم. وعبر عن رضاه وسعادته من النجاح الباهر الذي تحقق بفضل اهتمام المعلمين و جديتهم اولا والتخطيط الجيد والمسبق. 


 

مقالات متعلقة