الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 17:02

مجهولون يطلقون النار على اللاعب عمر عكاوي من باقة الغربية وإصابته خطيرة

محمد محسن وتد
نُشر: 28/12/09 07:22,  حُتلن: 07:34

* 8 جرائم قتل خلال عام واحد في باقة وجت

* المواطن يبلغ من العمر 23 عاما وهو من مدينة باقة الغربية

* المصاب هو عمر عكاوي، وهو لاعب كرة قدم في فريق اتحاد ابناء باقة الغربية الذي يلعب في الدرجة الثانية، في خط الوسط

- موكي زانبرغ:

* شرطة وادي عارة اقامت طاقم تحقيق خاص لفك لغز هذه العملية للوصول الى الفاعلين لمعرفة الأسباب والمسببات


* شرطة وادي عارة وقيادة شرطة المروج ترى ببالغ الخطورة كل اعمال العنف وخصوصا اطلاق النار الحي وعمليات الاجرام وتعمل جاهدة في أصعدة مختلفة على زيادة الوعي والتثقيف لمحاربة كل اشكال العنف

تحقق شرطة وادي عارة بالتعاون مع وحدة التحقيق في شرطة المروج في هذه الساعة بملابسات عملية اطلاق النار الحي على احد سكان قرية جت هذا الصباح.



وجاء في بيان لشرطة المروج بأن عاملا يعمل في مخبز في قرية جت قد اصيب بجروح خطيرة في الرأس والقدمين بعد عملية اطلاق النار عليه وهو مواطن يبلغ من العمر 23 عاما وهو من مدينة باقة الغربية. وأشار البيان ان مجهولا قام بإطلاق النار على المصاب وفر من المكان، كما أكد البيان ان طاقم من نجمة داوود الحمراء قد وصل الى مكان الحادث وقدم العلاج الأولي للمصاب وتم نقله الى مستشفى هيلل يافا في الخضيرة.
وقال مراسل موقع العرب ان المصاب هو عمر عكاوي، وهو لاعب كرة قدم في فريق اتحاد ابناء باقة الغربية الذي يلعب في الدرجة الثانية، في خط الوسط.


اللاعب عمر عكاوي

هذا وعبر أهالي قرية جت هذا الصباح، المتواجدين امام مخبز السلام حيث وقع الحادث، عن اسنكارهم واستيائهم الشديدين لتفاقم ظاهرة العنف في قرية جت وباقة الغربية والوسط العربي مطالبين القيادة العربية بالعمل الجاد في سبيل محاربة هذه الظاهرة.
في الوقت نفسه أكد موكي زانبرغ قائد شرطة وادي عارة هذا الصباح في حديث خاص لموقع العرب:" شرطة وادي عارة وقيادة شرطة المروج ترى ببالغ الخطورة كل اعمال العنف وخصوصا اطلاق النار الحي وعمليات الاجرام وتعمل جاهدة في أصعدة مختلفة بما في ذلك حملات التفتيش لمحاربة السلاح الغير مرخص والذخيرة، كذلك الاتصال المباشر مع القيادة العربية المحلية على زيادة الوعي والتثقيف لمحاربة كل اشكال العنف".
وأضاف :" اما بالنسبة لحادث هذا الصباح فإن شرطة وادي عارة وبالتعاون مع شرطة المروج فقد اقامت طاقم تحقيق خاص لفك لغز هذه العملية للوصول للفاعلين لمعرفة الأسباب والمسببات".
تجدر الاشارة، بان باقة الغربية وجت، شهدت خلال عام واحد 8 جرائم قتل، والعشرات من محاولات القتل، والعديد من اعمال العنف، السطو، اطلاق الرصاص والقاء القنابل.

























































مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
228255.63
BTC
0.52
CNY