الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

جوزيه مورينيو يتمنى أن يبقى جوارديولا مدربا لبرشلونة إلى الأبد

كل العرب
نُشر: 27/12/09 09:58,  حُتلن: 11:28

* البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق انترناسيونالي الأيطالي اعرب عن رغبته في أن "يظل بيب جوارديولا مدربا لفريق برشلونة الإسباني إلى الأبد"

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق انترناسيونالي الأيطالي عن رغبته في أن "يظل بيب جوارديولا مدربا لفريق برشلونة الإسباني إلى الأبد".
وبسؤاله في مقابلة نشرتها صحيفة (بوبليكو) البرتغالية عن مدى صحة اختيار جوان لابورتا رئيس برشلونة لجوارديولا أجاب: "بيب متأقلم بشكل جيد مع ثقافة البرسا وبالتأكيد هو أفضل مدرب للفريق الكتالوني".


مدرب انتر ميلان جوزيه مورينيو

وفيما يخص الصفقة التبادلية بين السويدي زلاتان إبراموفيتش والكاميروني صامويل إيتو التي تمت بين الناديين الصيف الماضي قال: "لا يوجد مدرب يرغب في أن يفقد لاعبا مثل إبرا في فريقه ولكن إيتو لاعب كبير وأعتمد عليه هو والأرجنتيني دييجو ميليتو لبناء الفريق".
واستطرد "الواقع حاليا أننا نتصدر الدوري المحلي وسنواصل التقدم في دوري الأبطال".
وعن قرعة دوري الأبطال التي أوقعته مع فريقه الإنجليزي القديم تشيلسي أعرب عن رغبته "في الذهاب إلى ستامفورد بريدج ملعب البلوز لمشاهدة إحدى المباريات قبل اللعب عليه".
وأكد أنه سيلتزم "الهدوء" في هذه المباراة في فبراير، ولكنه أضاف "أعرف أن هذا الأمر لن يكون سهلا لقد مررت بتاريخ رائع مع تشيلسي ولن أستطيع تجاهل أنني سألعب ضد أصدقائي".
وبسؤاله في ختام المقابلة عما تردد عن أن منصبه الحالي في خطر بسبب كثرة عقوبات الإيقاف الموقعة عليه، رد بقوله "دائما مكاني في خطر لأنني أدرب فرقا يتمنى الكثيرون تدريبها".

مقالات متعلقة

Got