الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

رابطة طلاب المعاهد العليا في كفرمندا تعرض فيلم العروس السورية

كل العرب-الناصرة
نُشر: 27/12/09 08:38,  حُتلن: 11:30

* هذه الفعاليات ما هي الا بداية لفعاليات أكبر وأضخم

* بعد انتهاء الفيلم تم فتح باب الحديث للحضور اللذين أبدوا اعجابهم بعمل رابطة طلاب المعاهد العليا

عرضت رابطة طلاب المعاهد العليا - كفر مندا فيلم "العروس السورية" بقاعة المجلس المحلي وذلك بحضور العشرات من الطلاب الجامعيين وبمشاركة طلاب من المدرسة الثانوية. افتتح اللقاء بكلمة لرئيسة الرابطة حنان حوش التي رحبت بالحضور وأثنت على مشاركتهم وحضورهم الفعالية. كما تحدث إيهاب عيساوي نبذة عن الفيلم قبل تشغيله وشكر الحضور على تلبيتهم الدعوة وأوضح بأن هذه الفعاليات ما هي الا بداية لفعاليات أكبر وأضخم وأكد على الجمهور متابعة أعمال الرابطة.



من خلال عرض الفيلم لوحظ إنشداد وإعجاب الجمهور بقصة الفيلم, حيث أن الفيلم يعرض البعض من معاناة أهل الجولان المحتل وبرز ذلك في المقاطع الاخيرة للفيلم عندما صفق الجمهور متعاطفاً مع أحدى مشاهد الفيلم.
بعد انتهاء الفيلم تم فتح باب الحديث للحضور اللذين أبدوا اعجابهم بعمل رابطة طلاب المعاهد العليا وأبدوا اعجابهم أيضاً بالرسالة التي يحملها الفيلم والتي أصرت الرابطة على ايصالها من خلال عرض الفيلم. كما طولب أعضاء الرابطة بالاستمرار بالمسيرة التي بدأت , وتكثيف الفعاليات الثقافية والترفيهية للطلاب الجامعيين.
وفي آخر الامسية , قدمت مجموعة من الطلاب : مهدي سيد أحمد, أسد حوش, إيهاب عيساوي , عمر عالم , مصطفى بشناق أغنية "بكتب إسمك يا بلادي" التي نالت على استحسان الجمهور الذي وقف مصفقاً بحرارة بنهاية الاغنية. كما كانت هنالك أغنية للطالبة ياسمين يعقوب "هدي يا بحر" التي أبدعت بغنائها.
 

مقالات متعلقة