الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

مدرب ريال مدريد مانويل بيلليغريني يحلم بلقب دوري الابطال الاوروبي

كل العرب
نُشر: 26/12/09 18:54,  حُتلن: 07:26

* مانويل بيلليغريني المدير الفني لفريق ريال مدريد اعرب عن امنيته في التتويج بلقب نهائي دوري الابطال الاوروبي الذي سيقام على ملعب الفريق العام المقبل

اعرب التشيلي مانويل بيلليغريني المدير الفني لفريق ريال مدريد الجمعة عن امنيته في التتويج بلقب نهائي دوري الابطال الاوروبي الذي سيقام على ملعب الفريق العام المقبل.
وقال المدرب في تصريحات للموقع الالكتروني للنادي "اتمنى عاما سعيدا على مشجعي الفريق وان يكتمل حلمنا جميعا بالتتويج بلقب دوري الابطال".
وشدد بيلليغريني على انه سيبذل قصارى جهده للوصول الى هذا الهدف مع النادي الملكي، مثنيا على الدور المهم الذي يقوم به لاعبي الفريق في لتحقيق ذلك.

 
المدير الفني لفريق ريال مدريد مانويل بيلليغريني

وتعهد لاعبو ريال مدريد، راؤول غونزاليس وكاكا وكريستيانو رونالدو، اثناء لقائهم برئيس النادي فلورنتينو بيريز، ببذل قصارى جهدهم للتتويج بلقب دوري ابطال اوروبا هذا العام.
واشارت صحيفة (ماركا) على موقعها الالكتروني، الى ان اللاعبين الثلاثة تعهدوا ان يكونوا احد اطراف المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال اوروبا، ومن جانبه اكد البرتغالي كرستيانو رونالدو ان يخوض فريقه المباراة النهائية في البطولة على الـ"برنابيو"، معربا عن اماله في ان يتحسن اداء الفريق بشكل كبير في الفترة القادمة.
ووافقه في الراي اللاعب البرازيلي كاكا، مؤكدا انه سيسعى لتقديم موسم متميز مع ريال مدريد ومع منتخب بلاده.اما اللاعب المخضرم راؤول غونزاليس فقد اكد ان عام 2009 كان من افضل الاعوام التي مرت به، مؤكدا انه سيقدم كل ما يستطيع مع الفريق، حتى يساعده على حصد لقب دوري ابطال اوروبا العاشر في تاريخ الفريق، "حيث اللقب له طعم خاص عندما يتوج الفريق الملكي على ارضه ووسط جمهوره".
يذكر ان نادي ريال مدريد تاهل لدور الـ16 لدوري ابطال اوروبا بعد تصدره مجموعته برصيد (13 نقطه).
وسيواجه الفريق الاسباني نادي ليون الفرنسي العنيد، الذي اخفق في هزيمته في 3 مواجهات اخيرة جمعت الفريقين.

مقالات متعلقة

Got