الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

المطران عطاالله حنا يقيم قداسا أحتفاليا للميلاد في كنيسة أبو ظبي الأرثوذكسية

كل العرب
نُشر: 26/12/09 18:36,  حُتلن: 09:22

 - سيادة المطران عطاالله حنا :

 *  نتمنى لكم كل نجاح وفلاح في أعمالكم وفي مشاريعكم وأن يكون النجاح حليفكم ولكن عليكم أن تعرفوا بأنه ليس بالخبز وحده يحيا الأنسان بل بكل كلمة تخرج من فم الرب

* التحية لدولة الأمارات رئيسا وحكومة وشعبا والتي تعطي الحرية للمقيمين فيها لكي يؤدوا شعائرهم وواجباتهم الدينية بحرية كاملة تدل على قيم أصيلة ونبل حقيقي واحترام لخصوصية كل طائفة

في دولة الأمارات العربية المتحدة – ترأس سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس القداس الاحتفالي بمناسبة عيد الميلاد المجيد (وفق التقويم الغربي) في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس في مدينة أبو ظبي بمشاركة الأرشمندريت أستيفانوس راعي الطائفة وبمشاركة لجنة الكنيسة والجوقة وحشد كبير من المصلين من الجالية السورية واللبنانية والفلسطينية والأردنية وكذلك الجالية اليونانية والروسية والقبرصية والرومانية وغيره.

 

 سيادة المطران في عظته تحدث عن بيت لحم حيث تم الميلاد فنقل تهاني الكنيسة في الأراضي المقدسة لابنائنا المقيمين في الأمارات الذين نتمنى لهم التوفيق والنجاح. وأضاف : نتمنى لكم كل نجاح وفلاح في أعمالكم وفي مشاريعكم وأن يكون النجاح حليفكم ولكن عليكم أن تعرفوا بأنه ليس بالخبز وحده يحيا الأنسان بل بكل كلمة تخرج من فم الرب. فلتكن علاقتكم بهذه الكنيسة وبكاهنكم الجليل علاقة روحية متينة لكي يبارك الرب حياتكم ويسكب عليكم نعمه وبركاته ، فتزدادون نجاحا وتقدما. كما عايد سيادة المطران قسطنطين راعي الابرشية المتواجد حاليا في الكويت ، كما هنأ قدس الأرشمندريت أستيفانوس الأب الجليل الذي يخدم هذه الرعية بكل تواضع ومحبة.

كما وجه سيادته التحية لدولة الأمارات رئيسا وحكومة وشعبا والتي تعطي الحرية للمقيمين فيها لكي يؤدوا شعائرهم وواجباتهم الدينية بحرية كاملة تدل على قيم أصيلة ونبل حقيقي واحترام لخصوصية كل طائفة. وتمنى سيادته بأن يحل العيد القادم وقد تحقق السلام الحقيقي في فلسطين وهو سلام العدالة وصون الكرامة الأنسانية وتحقيق التطلعات الوطنية للشعب الفلسطيني. هذا وقد عاد سيادته اليوم الى القدس حيث أن بطريركية الروم الأرثوذكس في القدس تحتفل بعيد الميلاد المجيد يوم السابع من يناير حسب التقويم الشرقي.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220819.72
BTC
0.51
CNY