الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:02

هبوعيل طمرة يوقف قطار انتصارات بلدي كفرقرع بعد فرض نتيجة 0-0

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 26/12/09 18:23,  حُتلن: 18:41

* محمود عرابي: "نحن نعد فريق صغير مقارنة ببلدي كفرقرع ونقطة خارجية تعتبر ثمينة جدا امام بلدي كفرقرع"

* احمد غليون: "حارس مرمى هبوعيل طمرة كان اللاعب رقم واحد على ارضية الملعب ولولاه لكانت خسارة ثقيلة للفريق الطمراوي"

* محمد حربي: "فريق طمرة اعتمد بالاساس على الدفاع وعدم الخسارة ونجح ذلك من خلال تمويت اللعب والمباراة الامر الذي منع منا تقديم ادائنا المميز,ايضا نتيجة تعادل تعتبر نتيجة جيدة وعدم الخسارة"

استطاع فريق هبوعيل شباب طمرة ان يفرض نتيجة تعادل بيضاء 0-0 في مباراته الخارجية عصر اليوم امام فريق بلدي كفرقرع الذي كان ينوي ان يحقق الفوز الخامس على التوالي والاستمرار في الزحف نحو القمة اكثر واكثر , لكن طموحات الفريق الطمراوي ونواياه بالعودة بنتيجة طيبة منعت من استمرار قطار انتصارات فريق بلدي كفرقرع.
وقد اقيمت المباراة على الملعب البلدي في كفرقرع وامام حوالي 600 متفرج وذلك ضمن الاسبوع الـ12 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية .



وبالرغم من النتيجة 0-0 الى ان المباراة كانت سريعة ووصل الفريقان الى عدة فرص للسجيل خصوصا الفريق المضيف بلدي كفرقرع حيث وصل اللاعب احمد غليون الى عدة فرص كذلك تيسير ابو ريمي ومحمد شربوش ولولا براعة الحارس الطمراوي لكانت النتيجة مغايرة تماما, وفي نهاية المطاف انتهى اللقاء بالتعادل السلبي 0-0 بالرغم من الاداء الرفيع والهجومي من قبل الفريقين .
وبهذه النتيجة فرض فريق هبوعيل طمرة نتيجة التعادل وأوقف انتصارات بلدي كفرقرع الذي كان يحلم بأن يحقق الفوز الخامس على التوالي في هذا اللقاء.



محمود عرابي لاعب شباب طمرة قال :"نحن نعتبر فريقا صغيرا مقارنة ببلدي كفرقرع ونقطة خارجية تعتبر ثمينة جدا امام بلدي كفرقرع. المباراة كانت صعبة للغاية امام فريق عنيد وقوي ونتيجة تعادل تعتبر ايجابية وممتازة ". احمد غليون قال :"حارس مرمى هبوعيل طمرة كان اللاعب رقم واحد على ارض الملعب ولولاه لكانت خسارة ثقيلة للفريق الطمراوي, نقطة ونتيجة تعادل تعتبر جيدة بالنسبة لنا خصوصا ان فريق طمرة حاول ان يمرر وقت المباراة وان يلعب بصورة دفعاية بحته حتى انني لم اسجل أي هجمة واي فرصة للفريق الطمراوي في هذا اللقاء حيث كان حارس مرماه افي عاموس عاطل عن العمل اليوم وهذا يقول أي مباراة كانت اليوم في كفرقرع".
محمد حربي لاعب بلدي كفرقرع :"فريق طمرة اعتمد بالاساس على الدفاع وعدم الخسارة ونجح ذلك من خلال تمويت اللعب والمباراة الامر الذي منع منا تقديم ادائنا المميز,ايضا نتيجة تعادل تعتبر نتيجة جيدة وعدم الخسارة". 

مقالات متعلقة