الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 00:02

هبوعيل اكسال يعزز مكانته في القمة على حساب مصمص المتورط في القاع

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 26/12/09 16:02,  حُتلن: 17:57

 * بعد فوز هبوعيل اكسال على فريق هبوعيل مصمص 1-0 في مباراة الاقطاب القمة امام القاع

* محمود الجبر :"هدفنا الارتقاء لمستوى الدرجة الاولى ولو كان عن طريق الاختبارات"

* حسن مصالحة :"بكل قوة وثقة اقول هبوعيل اكسال سيكون في الدرجة الاولى في الموسم القادم حتى ولو عن طريق مباريات الاختبار, فريقنا يمتلك الكوادر واللاعبين المجرين والمخضرمين الذين يستطيعون اللعب في الدرجة الاولى بكل قوة وثقة"

* حمادة زعنونة لاعب فريق هبوعيل مصمص :"النتيجة غير منصفة وكنا افضل من اكسال واستحقينا نقاط المباراة الثلاث لكننا خسرنا ولم نستحق الهزيمة"

في مباراة لم يكن فيها مستوى كرة قدم عال، في مباراة سادها التوتر والعصبية من قبل الفريقين استطاع فريق هبوعيل اكسال ان يحسم مباراته الخارجية امام فريق هبوعيل ابناء مصمص لصالحه في مباراة الاقطاب في الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" حيث احتل الفريق الكسلاوي المرتبة الثانية بينما فريق هبوعيل اسكال احتل المرتبة الثالثة عشرة عشية هذا اللقاء.



الهدف الوحيد في اللقاء سجله صانع العاب فريق هبوعيل اكسال محمود الجبر في الدقيقة الـ17 من المباراة، ورغم محاولات فريق مصمص لاداراك التعادل الا ان حارس مرمى هبوعيل اكسال المخضرم والمجرب اسعد اسعد كان بالمرصاد لكل محاولات فريق مصمص الذي خسر المباراة في نهاية المطاف بالنتيجة 0-1.



وعلى اثر هذا الفوز يعزز فريق هبوعيل اكسال مكانته في قمة اللائحة برصيد 28 في المرتبة الثانية , بينما يزداد حال فريق هبوعيل مصمص صعوبة في القاع برصيد عشر نقاط فقط بعد مباريات الاسبوع الثالث عشر.
محمود الجبر صانع العاب هبوعيل اكسال ومسجل الهدف:" حققنا فوزا خارجيا كبيرا في مباراة صعبة للغاية اثبتنا مدى قوتنا ومدى جدارتنا في القمة. الطريق ما زال طويلا لكن كل فوز له ثمنه وله دوره في تعزيز مكانتنا في القمة , هدفنا الصعود لمستوى الدرجة الاولى ولو كان عن طريق الاختبارات".
حسن مصالحة مدرب فريق هبوعيل اكسال :"كل الاحترام لجميع لاعبي الفريق على العطاء في مباراة اليوم الخارجية الصعبة حيث لعبنا امام فريق كبير وقوي يملك كادرا محترما ومجربا فكل الاحترام للاعبينا على المجهود الكبير , بكل قوة وثقة اقول إن هبوعيل اكسال سيكون في الدرجة الاولى الموسم القادم حتى ولو عن طريق مباريات الاختبار, فريقنا يمتلك الكوادر واللاعبين المجرين والمخضرمين الذين يستطيعون اللعب في الدرجة الاولى بكل قوة وثقة".
حمادة زعنونة لاعب فريق هبوعيل مصمص :"النتيجة غير منصفة وغير عادلة كنا افضل من الفريق الضيف وبدرجات وصلنا الى فرص عديدة لا تعد ولا تحصى وكنا افضل من اكسال واستحقينا نقاط المباراة الثلاث لكننا خسرنا ولم نستحق وتورطنا اكثر واكثر في القاع لكن هذا الشيء لم ولن يدخلنا في ضغط بل على العكس هذا سيجعلنا نضحي ونقدم المزيد في سبيل الخروج من هذا المأزق وهذه الوعكة العابرة ان شاء الله".

مقالات متعلقة