الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 08:02

الغدير في سخنين تحتفي بالميلاد بمشاركة الاجداد والبابا نويل

من امين بشير
نُشر: 25/12/09 17:04,  حُتلن: 14:28

* سليمان غنطوس أحد الأجداد من ابناء الرعية المسيحية بالمدينة القى بكلمة ووجه معايدة للمسلمين والمسيحين بمناسبة الاعياد

شارك طلاب مدرسة الغدير وادارتها وطاقم المعلمين في الفعاليات الاحتفالية التي نظمت بمناسبة قدوم عيد الميلاد المجيد بمشاركة عدد من الاجداد واهالي الطلاب.



وافتتح المهرجان الاحتفالي بكلمة ترحيبية من المربي صدقي علي مركز الرياضة بالمدرسة والذي عبر عن التمنيات بالسعادة والفرح والسرور لكل المحتفلين بالاعياد مؤكداً أن مدرسة الغدير هي مدرسة نموذجية وطلائعية في الحياة المشتركة بين أبناء البلد الواحد في حين أكد المربي حسن غنايم مدير المدرسة عن انضمامه بالتمنيات بقضاء اوقات سعيدة للمحتفلين مؤكداً أن عيد الميلاد هو عيد المحبة والتآخي بين ابناء البشر كما وتمنى الراحة لطلاب المدرسة مع خروجهم للعطلة الشتوية وأن يهتموا لسلامتهم.



هذا وتخلل الكلمات مهرجان كرنفالي بمشاركة العديد من الشبان الذين ارتدوا ملابس البابا نويل وانتشروا بين طلاب المدرسة في اجواء رائعة وحملوا الاجراس وعايدوا على الطلاب كما وتفاعل الطلاب مع انغام واغاني عيد الميلاد.
أما سليمان غنطوس أحد الأجداد من ابناء الرعية المسيحية بالمدينة فالقى بكلمة ووجه معايدة للمسلمين والمسيحين بمناسبة الاعياد مع التأكيد أن سخنين يفتخر بها بالتآخي والعلاقات الانسانية بين أهلها في حين قرأت المربية مرفت غنطوس-عواد بقصة ميلاد المسيح والمصاعب التي واجهت السيدة العذراء البتول خلال الميلاد وبعده.

 

مقالات متعلقة