الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 10:02

مدرسة واحة النخيل في النقب تكرّم طلابها المتفوّقين وترتدي حلة البهجة

محمد محسن وتد
نُشر: 25/12/09 11:45,  حُتلن: 08:49

* الإحتفال جاء تعبيرًا عن رغبة إدارة المدرسة في حثّ وتشجيع الطلاب على الإجتهاد والمثابرة

* تكريم الطلاب المتفوّقين ينمّي روح المنافسة الإيجابية ويحفّز الطلاب على الطموح بنيل الأفضل دائمًا

تألّقت مدرسة واحة النخيل في عرب الأطرش بالنقب، وارتدت حلّة الفرح والبهجة والسرور مع نهاية الفصل الأول، من خلالِ احتفال بهيج خُصّص لتكريم الطلاب المتفوّقين، حيثُ اعتلت الإبتسامة محيّا الجميع، وخصوصًا الطلاب الّذين عبّروا عن سعادتهم وسرورهم بما نالوا من تفوّق وامتياز.



وجاء هذا الإحتفال تعبيرًا عن رغبة إدارة المدرسة في حثّ وتشجيع الطلاب على الاجتهاد والمثابرة أكثر، فتكريم الطلاب المتفوّقين ينمّي روح المنافسة الإيجابية ويحفّز الطلاب على الطموح بنيل الأفضل دائمًا. فإدارة المدرسة كانت ولا زالت تضع مصلحة الطالب نصب عينيها، وهي ترى أنّ هذه الفعاليات تعمل على خلْقِ بيئةٍ تعليميةٍ ومناخٍ مدرسيٍ يشجّع على التعليم ويبرز طاقات الطلاب وينمّيها.
وقد تخلّل الإحتفال العديد من الفعاليات الثقافية، التعليمية والترفيهية، كالعروض الغنائية والتمثيل والفنون والأناشيد... بالإضافة إلى العديد من المسابقات والتحديات التي أضفت جوًا من المرح والفكاهة على الإحتفال، وكانت الفقرة الأخيرة توزيع شهادات التقدير والجوائز على الطلاب المتفوقين. واعترافًا بعطاء مدير المدرسة  يونس الأطرش ومدى الجهد الذي يبذله في سبيل تقدّم وتطور المدرسة، وحرصهِ على مصلحة الطلاب وتقديرًا له على هذا النجاح الذي كان لن يرى النور لولا توجيهاته وإرشاداته، قامت الطالبة زينب الهواشلة ممثلةً عن الطلاب، والأستاذ نواف غزال ممثلاً عن المعلمين بتكريمه من خلال شهادة تقديرٍ وباقة ورودٍ.

التعاون والأمانة والضمير الحي
وقد كان لأولياء الأمور دورٌ فعّالٌ في هذا الحتفال، حيث كانت مشاركة لا بأس بها من قبل أولياء الأمور، ونيابةً عنهم ألقى الشيخ موسى الهواشلة كلمةً عبّر فيه عن ثنائه لجهود المدير والمعلمين على هذه الإنجاز، معترفًا بفضل الجميع وجهودهم المثمرة التي جُنيت ثمارها في هذا الإحتفال.
أما مدير المدرسة  يونس الأطرش فقد عبّر عن سروره بتفوّق الطلاب وإصرارهِ على إكمال المسيرة على نفس النهج مع زيادة الإصرار والعزيمة، وقد أثنى على جهود المعلمين والطلاب القائمين على إعداد هذا الحفل، وخصوصًا الأستاذ نواف غزال مركّز الفعاليات الاجتماعية، مؤكّدًا ومعلنًا شعاره في العمل: التعاون والأمانة والضمير الحي، وقد اختتم كلمته بتبريكاته للطلاب المتفوقين وتمنياته للجميع بقضاء عطلة سعيدة وأمنة.


مقالات متعلقة