الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

الأهلي يستقبل المكابي في ديربي أم الفحم والبلدي دون رامي أمام شالوم

حجاج رحال ومحاسن
نُشر: 24/12/09 12:23,  حُتلن: 11:07

* هشام الزعبي قدم  استقالته من تدريب فريق مكابي كفركنا على ضوء التعادل السلبي أمام هبوعيل بلدي أم الفحم

الفوز الكبير الذي حققه فريق الأهلي ام الفحم على فريق مكابي تسور شالوم والذي جاء في الدقيقة الأخيرة للمباراة فجر البركان الفحماوي لتنطلق فرحة كبير بمعسكر فريق الأهلي. هذا الفوز كان له الأثر الكبير على فريق الأهلي ام الفحم حيث وسع فارق نقاطه عن مطارده البلدي الفحماوي الى ثلاث نقاط.
وقال آفي سباغ مدرب الأهلي:"ان تفوز في مباراة كهذه وفي ملعب كهذا له أبعاده. نحن نلعب من مباراة لأخرى ولا ننظر الى الآخرين..الدوري ما زال طويلا وكل شيء وارد في الحسبان.بانتظارنا مباراة صعبة امام مكابي ام الفحم وهو فريق جيد".
علي سليم الذي دخل بديلا وكان مشاركا في هدف الفوز الذي سجله ايال أرشيد في الدقيقة ال90 بعد ان خطف الكرة من لاعب تسور شالوم قال:" علينا منذ اليوم الحفاظ على هذه المرتبة حتى نهاية الموسم وهذا يعني انه علينا الفوز في كل مباراة. سنقابل مكابي ام الفحم في مباراة ديربي قوية ونحن نكن الاحترام له فهو فريق شقيق لنا ويهمنا ان تنتهي المباراة بروح رياضية أولا وسنعمل على الفوز بها لمواصلة تصدر اللائحة
أما نبيل حلوق رئيس إدارة الفريق فقال:"مباراتنا المقبلة بين أشقاء يهمنا أولا ان تنتهي المباراة بروح رياضية فنحن أبناء بلد واحد وفريق مكابي جيد رغم تواجده في وسط اللائحة.. اليوم وبعد ابتعادنا عن المرتبة الثانية والثالثة سنعمل على الحفاظ على هذا المرتبة. بدون أدنى شك الفوز على تسورشالوم أعطانا الثقة انه بالإمكان الفوز على كل فريق في الدوري. كل الاحترام لجميع اللاعبين".



البلدي بدون رامي عامر أمام تسور شالوم
ويلاقي فريق هبوعيل بلدي أم الفحم في بيته فريق مكابي تسور شالوم ،اليوم الجمعة ،في فاتحة مباريات الدرجة الأولى.
عن تشكيلة الفحماويين سيتغيب لاعب الوسط رامي عامر بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء أمام مكابي كفركنا.
وعلق سمير عيسى على الاعتداء الذي تعرض له في كفركنا:"تعرضت لاعتداء جبان..لن نسكت على الظلم وهناك من يحاول زرع الفتنة بين أهالي أم الفحم وعلينا التصدي لذلك..رغم محاولات البعض للتآمر ضدنا لكن جميع المحاولات لن تنفع ولن يرتقي أي فريق غيرنا".
ويحاول الفريق ضم المدافع وسيم اغبارية والمهاجم عاطف أبو بلال ولاعبي الوسط شادي حمودي وعبد مرجان من شباب طمرة، بعد أخذ اذن من مسؤولي الفرق.
هشام الزعبي ودّع م.كفركنا
قدم هشام الزعبي استقالته من تدريب فريق مكابي كفركنا على ضوء التعادل السلبي أمام هبوعيل بلدي أم الفحم الذي أبعد فريقه أكثرعن صدارة اللائحة، حيث أعلن هشام أنه يتحمل مسؤولية سوء النتائج بعكس التوقعات المرجوة للمنافسة من أجل الارتقاء.
وعلمنا أن التغييرات قد تطال لاعبين مركزيين أيضا، رغم أن المهاجم محمد عباس قرر ترك الفريق قبل المباراة.
كفرقرع يبحث عن الفوز الخامس على التوالي
يلتقي فريق بلدي كفرقرع فريق هبوعيل شباب طمرة في مباراة صعبة للفريقين، علما أن القرعاويين اقتربوا جدا من القمة بعد أربع انتصارات متتالية. وعن تشكيلته سيتغيب لاعب الوسط المبعد أحمد أسدي.
وقال عبيدة اسماعيل مساعد مدرب كفرقرع:"لا يوجد شيء مضمون في هذا الدوري المجنون فمعظم الفرق قوية وكل مباراة صعبة وكل فوز يكون بشق الانفس وبجهد كبير ولا يوجد أي فوز ياتي بسهولة ولا أي فريق يمنحك الفوز واكبر مثال مباراتنا البيتية الاخيرة امام فريق القاع طيرة الكرمل الذي فزنا عليه بصعوبة 1-0 .ونحن على يقين بان هذا العطاء سيستمر ويجلب لنا الفوز الخامس على التوالي الامر الذي سيساعدنا على تهديد مكانة المرتبتين الاولى والثانية" .

مقالات متعلقة