الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

ديفيد بيكهام سيشارك في مباراة ايسي ميلان امام يوفنتوس

كل العرب
نُشر: 23/12/09 18:57,  حُتلن: 11:26

* بيكهام سيضحي بيوم او يومين حتى من اجازة اعياد الميلان لكي يكون جاهزا ً للمشاركة مع الميلان ضد جنوى الذي سجل في شباكة قبل 12 شهرا ً حين قدومه اول مره

يبدو بان بيكهام سيضحي بيوم او يومين حتى من اجازة اعياد الميلان لكي يكون جاهزا ً للمشاركة مع الميلان ضد جنوى الذي سجل في شباكة قبل 12 شهرا ً حين قدومه اول مره ..
مقارنة ً بالعام الماضي ، بيكهام سيصل مبكرا ً بيومين او ثلاثه ، لكي يشارك مع زملائة في بداية تدريبات الفريق في الميلانيللو الاستعداداية لمواجهة نادي جنوى .



بيكهام سوف يكون امامه نصف موسم لكي يتمكن من اقناع كابيلو بـ احقيته باللعب لـ المنتـخب الوطني الانجليزي ، الاحد القـادم في مطار مالبينسا سوف يحط النجم الانجليزي رحاله .. لكي يشارك لميلان مرة اخرى بدون تعقيدات او قيود كما كانت في الموسم الماضي ، فـ بيكهام سيستغل معرفته بزملاءه ليتمكن من الاندماج في تشكيلة الفريق سريعا ً ..
غالياني وليوناردو سيعولان على بيكهام الشيء الكثير على مساعدة الفريق لتحقيق الاسكوديتو ومن ثم تجاوز فريقه السابق مانشيستر يونايتد .. بيكهام هذه المره سوف يسكن في احد الفنادق الفخمة في ميلانو بعيدا ً عن زوجته واطفاله الذين بقيوا في لوس انجلوس الامريكية .. وسـ يكون بذلك متفرغا ً لكي يقدم مالديه لـ خدمة خطط ليوناردو والاندماج سريعا ً فيها مع ادوراه التي تتخطى كونه بديل لبيرلو .

مقالات متعلقة

Got