الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 06:02

فايد حسون :سنحترم في الدالية قرار الهداف عنان نصرالدين اذا قرر الانتقال

من سليمان حلبي
نُشر: 23/12/09 18:47,  حُتلن: 19:19

* هبوعيل دالية الكرمل يصل الى مباراة الدربي بعد الجلسة الاولى التي جرت هذا الاسبوع بين ادارة الفريق ورئيس المجلس المحلي كرمل نصرالدين

يستضيف فريق هبوعيل عسفيا هبوعيل معين دالية الكرمل متصدر لائحة المنطقة الشمالية "ب" في الدرجة الثانيه وذلك يوم الجمعة الساعة الثانية بعد الظهر على ملعب يركا البلدي.
هذا ويأتي هذا الدربي بالنسبة لهبوعيل عسفيا بعد إعلان استقالة المدرب سليمان ابوركن في وسط الاسبوع لكن ادارة عسفيا نفت ان يكون هذا الخبر صحيحا.



من جهة اخرى الدربي سوف يجرى على ملعب يركا بسبب اعمل الترميم التي تقام على ملعب عسفيا والتي ادت الى عدم موافقة الشرطة اجراء المباراة في عسفيا.
هبوعيل دالية الكرمل يصل الى مباراة الدربي بعد الجلسة الاولى التي جرت هذا الاسبوع بين ادارة الفريق ورئيس المجلس المحلي كرمل نصرالدين , خلال الجلسة والتي كانت جيدة على حد قول ادارة الفريق صرح رئيس المجلس المحلي على انه سيدعم الفريق معنويا لكنه في الظروف الحالية لن يستطيع دعم الفريق ماديا من ميزانية المجلس المحلي بينما سيقوم بتجنيد الاموال بنفسه من اجل الفريق من مصادر خارجيه.
المدرب فايد حسون صرح لموقع العرب بان مباراة الدربي صعبة جدا وناخذها بجدية تامة وسنعمل المستحيل للفوز بها وسنلعب بتشكيلة كاملة .
وتطرق فايد حسون الى امكانية انتقال اللاعب الهداف عنان نصرالدين الى فريق الاخاء الناصرة بقوله ان عنان مكانه في الدرجات العالية ولن نقف حجر عثرة امامه اذا قرر الانتقال وسنحترم رأيه لكنني اعتقد ان فريق اخاء الناصرة لا يلائم عنان نصرالدين خاصة وان هذا الفريق يبحث عن البقاء في الدرجة العليا وسيكون لعنان صعوبة في الانخراط لكن القرار يبقى عنده وسنحترم قراره.
واضاف المدرب فايد ان هبوعيل الدالية سيضم لاعب دفاع للفريق وذلك في الاسابيع القادمة لكن حتى هذه اللحظة لم نقرر من هو هذا اللاعب.


 

مقالات متعلقة