الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

اجواء العيد في المدرسة الارثوذكسية الابتدائية في الرملة، مليئة بالفرح والتميز

كل العرب
نُشر: 23/12/09 10:38,  حُتلن: 17:52

* شهادات الإمتياز وزعت على الطلاب المتفوقين الذين حازوا على معدل 95 وما فوق

* المحبة والعطاء ، التفوق والامتياز، الفرح والسعادة هي السمّات التي ميزّت احتفالات نهاية الفصل الاول

* بابا نويل أطل بسيارته المـُزركشة بالوان العيد لتوزيع الهدايا والشوكولاطة على الطلاب في خيمته الخاصة التي نُصبت خصيصياُ لإستقبال العيد والسنة الجديدة

احتفلت المدرسة الأرثوذكسية الإبتدائية صباح اليوم الأربعاء باختتام الفصل الأول للسنة الدراسية 2009-2010. حيث قدّمت جوقة المدرسة مع استاذ شكري قشير، فقرات غنائية بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة المباركة. وقدّمت مديرة المدرسة المربية الهام فزع مخول كلمة شكر وتقدير وثناء للمعلمين وجميع العاملين في المدرسة على عملهم الدؤوب والمتفاني مع الطلاب لإنشاء جيل متعلم ومثقف، فخور بنفسه ويعي اهمية العلم والتقدم، بعد ذلك إفتتحت طقس توزيع شهادات الإمتياز على الطلاب المتفوقين الذين حازوا على معدل 95 وما فوق، وشكرّت المعلمة لوريس منسى التي قامت بتنسيق وتحضير شهادات التقدير. ثم قامت مربيات الصفوف بتوزيع الشهادات على طلابهنّ متمنيات لهم المزيد من التقدّم والنجاح.



ثم توجه الطلاب مع مربياتهم الى الصفوف لتناول وجبة الفطور والأحتفال معاً في اجواء ميلادية تشعّ بالبهجة والسرور. ومن الجدير ذكره مشاركة الطلاب بالعروض الموسيقية الميلادية التي عُرضت يوم قبل الإحتفال بالتنسيق مع مركزة التربية الإجتماعية المعلمة اليانا الصوصو ضمن فعاليات السلة الثقافية وبالتعاون مع المركز الجماهيري العربي. حيث شارك طلاب الصف الأول حتى الثالث بعرض موسيقي لفرقة انغام عربسكا اما طلاب الرابع حتى السادس شاركوا بعرض لفرقة جوقة شهريار.
وفي نهاية اليوم، أطلّ بابا نويل بسيارته المـُزركشة بالوان العيد لتوزيع الهدايا والشوكولاطة على الطلاب في خيمته الخاصة التي نُصبت خصيصياُ لإستقبال العيد والسنة الجديدة.

مقالات متعلقة