الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

رئيس لجنة الآباء بمدرسة الحكمة الثانوية شلاعطة يناشد اولياء امور بزيارة ابنائهم

من : أمين
نُشر: 23/12/09 10:23,  حُتلن: 17:54

*  انتخاب الأستاذ طالب شلاعطة للسنة الثالثة على التوالي

- شلاعطة:

* وجود الأولياء يساهم في دعم الأبناء

ناشد طالب شلاعطة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة الحكمة الثانوية في سخنين جمهور الأهالي بزيارة المدرسة والتعرف على ما يواجهه ابناؤهم في المدرسة في سبيل تحسين وضع الأبناء. ولم يخف تذمره من انعدام زيارة اولياء الأمور لأبنائهم ، واكد ان وجود الأولياء يساهم في دعم الأبناء وتحسين مستوى التعليم في المدرسة.



وعقد ممثلو اولياء امور الطلاب في مدرسة الحكمة الثانوية  يوم السبت الماضي اجتماع في المدرسة لإنتخاب رئيس جديد للجنة، وقد تم انتخاب الأستاذ طالب شلاعطة للسنة الثالثة على التوالي، وقد عقد بعد جلسة الإنتخاب جلسة خاصة مع المربي كمال طربيه مدير المدرسة بهدف مناقشة عدد من القضايا الملحة الخاصة بالمدرسة.

شلاعطة : سنعمل على رفع مستوى المدرسة قدر المستطاع
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع طالب شلاعطة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المنتخب قال: " اتمنى ان نكون على قدر المسؤولية وان نكون حلقة وصل امينة بين البلدية ، المدرسة والطلاب والمعلمين وان نكون عند حسن ظن اولياء امور الطلاب وان نعمل كل ما باستطاعتنا لرفع مستوى  المدرسة وسنكون متعاونين قدر الإمكان".
واضاف شلاعطة : " عملنا خلال الفترة الماضية على التدخل في قضايا عديدة في سبيل تحسين مستوى التعليم وبرامج التعليم، وعلى تحسين البنى التحتية للمدرسة واقامة المختبر البيوتكنولوجي وبلغت تكلفته 400 الف شاقل وحديقة للمدرسة بتكلفة 120 الف شاقل، وسنعمل على رفع مستوى المدرسة قدر المستطاع . وقد شعرنا ان البلدية قد ساهمت معنا وتحاول ان تحل المشاكل المتعلقة بالمدرسة وسنعمل قريباً لحل مشكلة الشارع الموصل للمدرسة ، وقد تم ارساء المناقصة على احد المقاولين وسيتم المباشرة بتعبيد الشارع خلال الأسابيع القادمة".
أما بالنسبة للمشكلة التي واجهت المختبر البيوتكنولوجي فيما يخص انعدام عامل مختبر اكد شلاعطة انهم تغلبوا على المشكلة وتم تعيين عاملين للمختبرومدى افتخارهم بهذا المختبر لما سيساعدهم في التخصصات للطلاب ورفع مستوى التعليم في المدرسة .

مقالات متعلقة