الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 20:01

انتخاب عصام بدران رئيسا لمجلس طلاب مدرسة السلام الثانوية الشاملة في دنون

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 23/12/09 10:15,  حُتلن: 10:24

 * الطالب عصام بدران برئاسة المجلس ب214 صوتا

- مديرة المدرسة المربية سماهر زيني:

* نحن هنا لنستمع للطلاب وباب غرفتي مفتوح للجميع

* الانتخابات التي جرت تدل على الوعي والدور القيادي للطلاب إذ ان الطلاب رتبوا هذه الانتخابات وبادروا اليها ونظموها وهذا بحد ذاته أكبر إنجاز

- مركز الفعاليات التربوية في المدرسة المربي عبد الرازق ميعاري:

* نحن في المدرسة معنيين بمجلس للطلاب لكي يكون عنوانا للطلاب وليكون أداة ربط بين الطالب وإدارة المدرسة

بجو اخوي وديمقراطي مفعم بالمحبة والفرح تم في مدرسة السلام الثانوية الشاملة في قرية دنون انتخابات لمجلس الطلاب في المدرسة. وقد ترشح لمنصب رئيس مجلس الطلاب ستة طلاب هم : ربيع مرشود ومحمد غضبان وهيه عوض وشروق طه وفاطمة عكاوي، وشارك في التصويت مئات الطلاب إذ وصلت نسبة التصويت إلى 99% !! من طلاب الثواني عشر والحوادي عشر.

وبعد فرز الأصوات فاز الطالب عصام بدران ب214 صوتا برئاسة المجلس. وفي المرتبة الثانية جاءت الطالبة شروق عكاوي وحصلت على 144 صوتا وبنيابة رئيس مجلس الطلاب أما باقي المرشحين فقد حصل محمد غضبان على 101 صوتا وهيه عوض على 37 صوتا وفاطمة عكاوي على 90 صوتا أما أصوات ربيع مرشود فقد ألغيت لعدم صلاحيتها وهذا يدل على ان الانتخابات جرت بنزاهة تامة وبدون تجاوزات.
وفي حديث مع مركز الفعاليات التربوية في المدرسة المربي عبد الرازق ميعاري قال : منذ سنتين لن نجري انتخابات من هذا النوع وفي اليومين الأخيرين قام المرشحون بنشر دعايتهم الانتخابية وقاموا بتعليق اللافتات على جدران المدرسة والتي تدعو الطلاب للتصويت لهم. نحن في المدرسة معنيين بمجلس للطلاب لكي يكون عنوانا للطلاب وليكون أداة ربط بين الطالب وإدارة المدرسة .



مديرة المدرسة المربية سماهر زيني قالت في حديث معها: أدارة المدرسة ستتعاون مع مجلس الطلاب في كافة المجالات ونأمل أن يكون هناك مبادرات متنوعة فنحن هنا لنستمع للطلاب وباب غرفتي مفتوح للجميع. وأضافت لمراسل موقع العرب: الانتخابات التي جرت تدل على الوعي والدور القيادي للطلاب إذ ان الطلاب رتبوا هذه الانتخابات وبادروا اليها ونظموها وهذا بحد ذاته أكبر إنجاز ويطل على الدور القيادي لديهم .
وتابعت بالقول: شكري الخاص لكل الطلاب أولا على هذا اليوم الرائع ولمركز التربية الأستاذ عبد الرازق ميعاري وأيضا للأستاذ نزيه شعبان الذي كان له دورا فعالا وكبيرا بهذا اليوم وان كان عمله من وراء الكواليس كذلك نبارك للطالب عصام بدران ونأمل التعاون معه في كافة المجالات. 


مديرة المدرسة المربية سماهر زيني


مركز الفعاليات التربوية في المدرسة المربي عبد الرازق ميعاري


عصام بدران

مقالات متعلقة