الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 23:01

بطولة كرة القدم المصغرة للمدارس الابتدائية تنطلق بروح رياضية ومعنوية عالية

من امين بشير
نُشر: 22/12/09 23:37,  حُتلن: 09:40

- طليع دغش:
 
* البطوله ستستمر اربعة جولات ومن ثم نصف النهائي والنهائي

* الهدف الرئيسي من هذه البطوله هو التقارب الرياضي بين المدارس وتنمية الروح الرياضيه في ان واحد

* هذه البطوله هي الخطوه الاولى من سلسلة خطوات لدعم الرياضه في المدارس المختلفه وفي الاجيال المختلفه

انطلقت صباح اول امس الاثنين بطولة كرة القدم المصغره للمدارس الابتدائية في المغار وذلك بدعم من مجلس المغار المحلي وجمعية מציל"ה. وقد استضافت المدرسه الابتدائيه "ب" اول ايام البطولة وبعد كلمات الترحيب من الاستاذ اسعد ابو زيدان مدير المدرسه انطلقت المباراة الاولى بمواجهة المدرسه الابتدائيه "ب" والمدرسه الابتدائيه "ا " وانتهت بالتعادل الايجابي 3:3 , اما في مباراه اخرى جمعت بين المدرسه الابتدائيه "د" والمدرسه الابتدائيه "ج" استطاع المنتخب الاخير فرض نتيجة التعادل 4:4 بعد ان كان متاخر بالنتيجه 4:1 , اما في المباراه الاخيره في يوم البطوله الاولى استطاع منتخب المدرسه الايتدائيه "ب" الانتصار بشق الانفس على منتخب المدرسه الابتدائيه "ه" بنتيجة 4:3 .

هذا واضاف مركز البطوله السيد طليع دغش ان البطوله ستستمر اربعة جولات ومن ثم نصف النهائي والنهائي, وقد اضاف الاخير انه وباشراف مركز الرياضة في المجلس المحلي ان هذه البطوله هي الخطوه الاولى من سلسلة خطوات لدعم الرياضة في المدارس المختلفة وفي الاجيال المختلفه وان الهدف الرئيسي من هذه البطوله هو التقارب الرياضي بين المدارس وتنمية الروح الرياضية في ان واحد وقد اكد السيد صاح بدر استمرار هذه الفعاليات وانه بصدد تنظيم بطولة كرة يد للبنات الابتدائيه مباشرة بعد نهاية البطوله الحاليه.



ويتقدم السيد طليع دغش بالشكر للسيد كمال غانم الذي قام بدوره برصد الميزانيه اللازمه لتنظيم البطوله بالتعاون مع جمعية מצי"לה , وقد اكد الاخير المساعدة بميزانيات اخرى في المستقبل القريب للفعاليت المختلفه. وقد شارك في تنظيم اليوم الاول في البطوله وقام بتحكيم المباريات االسيد فخري عساقله. وقد انتهز طليع دغش فرصة وجود مراسل الموقع ليوجه نداء الى اهالي الطلاب في جميع المدارس بدعم ابنائهم في شتى مجالات الرياضه خصوصا في زمن الحاسوب والعاب الترفيه والاكل السريع التي اصبحت تهدد صحة ابنائنا.

مقالات متعلقة