الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

مدرب منتخب ايطاليا مارشيلو ليبي يستبعد العودة الى نادي يوفنتوس

كل العرب
نُشر: 22/12/09 17:21,  حُتلن: 08:44

* مارشيلو ليبي مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم استبعد ان يعود لتدريب نادي يوفنتوس بعد نهائيات كاس العالم 2010

استبعد مارشيلو ليبي مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم ان يعود لتدريب نادي يوفنتوس بعد نهائيات كاس العالم 2010. واستقال ليبي من تدريب ايطاليا عقب الفوز بكاس العالم 2006 لكنه عاد لتولي نفس المنصب في 2008 ولم يشر مطلقا الى انه سيبقى في مكانه بعد النهائيات التي ستقام في جنوب افريقيا.
ورشح ليبي لتدريب يوفنتوس ناديه السابق في الموسم المقبل خاصة في ظل الضغوط التي يتعرض لها المدرب الحالي تشيرو فيرارا عقب سلسلة من الهزائم.


مدرب المنتخب الايطالي مارشيلو ليبي

وقال ليبي لصحيفة غازيتا ديلو سبورت الثلاثاء: "لا اعرف ما ساقوم به بعد كاس العالم لكني لن اعود الى يوفنتوس لا كمدرب ولا كمدير".
واقر ليبي (61 عاما) بانه نصح يوفنتوس بتعيين فيرارا الذي لا يملك خبرة كبيرة بعد اقالة كلاوديو رانييري في مايو ايار الماضي وعبر عن تاييده للعودة المحتملة لمدير الكرة السابق روبرتو بيتيغا الى النادي المنتمي لمدينة تورينو.
وترك بيتيغا يوفنتوس بعد عام من فضيحة التلاعب في نتائج المباريات في 2006 والتي انزل يوفنتوس على اثرها لدوري الدرجة الثانية لكن اسمه لم يرتبط مطلقا باي مخالفات. وتقول وسائل اعلام ان مجلس ادارة يوفنتوس يستعد لتعيين بيتيجا في نفس الدور السابق بغرض ايقاف تراجع النادي في دوري الدرجة الاولى الايطالي.

مقالات متعلقة

Got