الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

لابورتا يقول في الكويت ان برشلونة أصبح أفضل فريق في العالم

كل العرب
نُشر: 21/12/09 09:15,  حُتلن: 18:26

* خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قال ان فريقه أصبح الافضل في عالم كرة القدم بعد حصوله على ست بطولات في عام واحد

قال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يوم الاحد ان فريقه أصبح الافضل في عالم كرة القدم بعد حصوله على ست بطولات في عام واحد. وأضاف لابورتا في مؤتمر صحفي بالكويت حيث وصل فريقه لخوض مباراة استعراضية ضد فريق كاظمة خلال مترجم "أقدر جهود جميع اللاعبين والجهاز الفني والاداري على هذا الانجاز الذي حققوا به أحلام مشجعي برشلونة في كل مكان."
ويواجه برشلونة كاظمة الذي يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه في مباراة استعراضية يوم الاثنين بعدما أحرز لقبه السادس هذا العام بحصوله على كأس العالم للاندية اثر تغلبه 2-1 على استوديانتس الارجنتيني في النهائي بأبوظبي يوم السبت.


رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا

وفي 2009 توج برشلونة بألقاب دوري أبطال اوروبا ودوري الدرجة الاولى الاسباني وكأس ملك اسبانيا وكأس السوبر الاسبانية وكأس السوبر الاوروبية.
وقال بيب جوارديولا مدرب برشلونة الذي قاد برشلونة لتحقيق كل هذه الالقاب منذ تعيينه في 2008 لدى سؤاله ان كان أصبح أفضل مدرب في العالم "هكذا يكون الثمن عند الفوز وتحقيق البطولات. أقدر بشكل كبير وجودي في هذه المؤسسة الكبيرة ووجود هذا العدد من النجوم."
ومن جانبه وجه أسعد البنوان رئيس نادي كاظمة التحية لبرشلونة وهنأ بطل الدوري الاسباني على احراز لقب كأس العالم للاندية وأكد جمال يعقوب المدرب المساعد لكاظمة جاهزية فريقه لمواجهة الفريق القطالوني. وقال يعقوب "لاعبو كاظمة جاهزون لمواجهة برشلونة وامتاع الجماهير وأتمنى الفوز بالمباراة."

مقالات متعلقة

Got