الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

فيرغسون يخشى ان تؤثر الاصابات على حظوظ اليونايتد في الفوز بالدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 20/12/09 14:25,  حُتلن: 08:14

* اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد يخشى ان تؤثر لعنة الاصابات في خط دفاعه بشكل سلبي على حظوظ فريقه في احراز لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي

يخشى اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد ان تؤثر لعنة الاصابات في خط دفاعه بشكل سلبي على حظوظ فريقه في احراز لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي. وتفوق فولهام بشكل تام على يونايتد يوم السبت وفاز بثلاثة اهداف مقابل لا شيء بعدما فشل حامل اللقب في التعامل مع المباراة بدون مدافعيه الغائبين ريو فرديناند ونيمانيا فيديتش وجون اوشيا وجوني ايفانز. واضطر يونايتد الذي خسر خمس مرات بالدوري هذا الموسم للعب ايضا بدون ثنائي الدفاع ويس براون وجاري نيفيل وهو ما دفع مايكل كاريك لاعب الوسط للعب مجددا في مركز قلب الدفاع. كما شارك المدافع البلجيكي الشاب ريتشي دي لايت في مباراته السادسة فقط مع الفريق الاول ليونايتد.


مدرب مانشستر يونايتيد اليكس فيرغسون

وقال فيرغسون لمحطة ناديه التلفزيونية "اتمنى الا يكون لهذه الهزيمة اثر سلبي كبير.. وبكلمات اخرى اتمنى الا تكلفنا هذه الخسارة لقب الدوري." واضاف "عانى خط الدفاع من هشاشة كبيرة لكن لم يكن بوسعي فعل اي شيء.. اشعر بالاشفاق على لاعبي فريقي اذ انه من الصعب على لاعبي خط الوسط ان يلعبوا في قلب الدفاع كما ان دي لايت عمره 20 عاما فقط ولا يملك الخبرة الكافية لمثل هذه المباريات." وتابع المدرب الاسكتلندي المخضرم "يشعر اللاعبون ببعض الاسى لانفسهم في الوقت الحالي بسبب الموقف الذي وجدوا انفسهم فيه لكني اعتقد انه من المؤكد اننا سنصبح على ما يرام اذا استعدنا مدافعينا.. نحتاج عودتهم لتكون لدينا فرصة مناسبة لاحراز لقب الدوري." ولم يخسر يونايتد خمس مرات في هذا الوقت من الموسم منذ موسم 2001-2002 عندما انهى الفريق المسابقة محتلا المركز الثالث وهو ما دفع ايضا روي هودجسون مدرب فولهام للتعاطف مع الفريق المهزوم. وقال هودجسون لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "كنا نواجه مانشستر يونايتد وهو يعاني من اصابات عديدة لكني اعتقد انه لم يكن بوسعنا ان نفعل شيئا اخر سوى اللعب باقصى قوة ومحاولة تحقيق افضل نتيجة ممكنة." واضاف "اشعر بتعاطف كبير مع اليكس في الوقت الحالي لانه ليس بالامر السهل ان يلعب الفريق بدون مدافعيه الاربعة الاساسيين" .

مقالات متعلقة

Got