الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

مباراة كفركنا وام الفحم: تعادل وشجارات وحجارة وتحطيم سيارات و6 اعتقالات!!

من محمد ناجي
نُشر: 19/12/09 17:11,  حُتلن: 21:29

* بيان شرطة المروج: مجموعة من الشبان قاموا بالتراشق بالحجارة اثناء مباراة كرة قدم في قرية كفركنا بين فريق مكابي كفر كنا وهبوعيل ام الفحم

قال الناطق بلسان شرطة المروج في بيان عممه على وسائل الاعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب جاء فيه ان مجموعة من الشبان قاموا بالتراشق بالحجارة اثناء مباراة كرة القدم في قرية كفركنا بين فريقي مكابي كفر كنا وهبوعيل ام الفحم. هذا وقد هرعت قوات الشرطة الى المكان وقامت باعتقال 6 مشتبهين للتحقيق معهم. وجاء في البيان انه لم يسفر الحادث عن وقوع مصابين.


اليكم فيديو اهدار ضربة الجزاء لمكابي كفركنا عن طريق اللاعب وجدي ابو يونس

هذا وبعد ان اطلق حكم المباراة صافرة النهاية في ملعب النصار في كفركنا معلنا التعادل السلبي بين فريق مكابي كفركنا وهبوعيل بلدي ام الفحم ضمن الاسبوع ال11 من دوري الدرجة الاولى اذ بدأت المشادات الكلامية والشتائم بين لاعبي فريق مكابي كفركنا وهبوعيل ام الفحم مما ادى الى شجار بين عدة لاعبين والذي اثار غضب الجمهورين الذين بدورهما قاموا بتراشق الحجارة مما ادى الى تدخل الشرطة التي تواجدت بالملعب ووقف تراشق الحجارة بواسطة اطلاق غاز مسيل للدموع نحو الجمهورين، وقد تضررت عدة سيارات نتيجة تراشق الحجارة .
هذا وقد تم خلال المواجهات بين الفريقين الاعتداء على مدرب هبوعيل بلدي ام الفحم سمير عيسى باللكمات من قبل مجهولين ووصفت حالته بالطفيفة .
ومن الجدير بالذكر ان فريق مكابي كفركنا اهدر ضربة جزاء من 11م عن طريق المهاجم وجدي ابو يونس الامر الذي اغضب الجمهور الكناوي والذي طالبه هو والمدرب هشام الزعبي بالاستقالة.

مقالات متعلقة