رياضة وشبابSports

الأهلي أم الفحم يفوز على تسور شالوم ويحافظ على صدارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الأهلي أم الفحم يفوز على تسور شالوم ويحافظ على الصدارة

* المباراة كانت قوية ومتساوية في الأداء بها افلح الفريق الدفاع الفحماوي بالحفاظ على التعادل حتى جاء أرشيد وسجل

حقق فريق الأهلي آم الفحم فوزا خارجيا ثمينا في مباراة خارجية صعبة على مكابي تسور شالوم بهدفين لهدف. سجل هدفي أم الفحم اشرف العال في الشوط الأول من المباراة وايال أرشيد الذي افلح في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الرمق الأخير من عمر المباراة وبالتحديد في الدقيقة ال90 بعد ان خطف علي سليم كرة من لاعب تسور شالوم ليحولها الى اشرف العال الذي قدمها على طبق من ذهب لايال أرشيد المندفع الذي اسكن الكرة في شباك تسور شالوم ليطلق فرحى الفحامنة عاليا. وليهدي فرقه أسبوعا أخر في صدارة الدرجة الأولى.


المباراة كانت قوية ومتساوية في الأداء افلح بها الفريق الدفاع الفحماوي بالحفاظ على التعادل حتى جاء أرشيد وسجل. أفي سابغ مدرب الأهلي آم الفحم قال بعد المباراة: مباراة صعبة جدا من ملعب صعب للغاية المهم أننا اجتزناها بسلام وأنظارنا للأسبوع القادم للمباراة أمام مكابي ام الفحم في الدربي الفحماوي. نحن نلعب من أسبوع لأسبوع ولا ننظر الى الفرق الأخرى بتاتا".
اشرف العال مهاجم الفريق ومسجل الهدف الأول أضاف: بدون أدنى شك هذا الفوز سيعطينا المعنويات مستقبلا. الفوز على تسور شالوم لم يكن سهلا بتاتا يهمنا البقاء في القمة واليوم هدفنا بطبيعة الحال البقاء في هذه المرتبة حتى نهاية الموسم.

كلمات دلالية