الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 04:01

القاء مولوتوف على مكتب بيتسوريت بالرينة والشركة ترد: حملة حجوزرات كبرى قريبا

كل العرب-الناصرة
نُشر: 17/12/09 10:51,  حُتلن: 11:03


- الغضب الشديد من شركة الجباية بيتسوريت ترجم الى اعمال عنف

توفيق بصول مستشار رئيس مجلس محلي الرينة :

* صاحب البيت الذي استأجرته الشركة ليكون مكتبها في الرينة قدم شكوى في الشرطة

* هناك صيغة تفاهم بين المجلس وبيتسوريت  بالتعامل المتعاطف مع المواطنين من ذوي الاعاقات المختلفة وعلى ممتلكات من يتلقون مخصصات التأمين

* المجلس المحلي يأسف على مثل هذه التطورات رغم الاستياء العارم الذي يسود في الرينة جراء عمل شركة الجباية

- رد شركة الجباية بيتسوريت 

*  الشركة ستستمر بعملها لجباية الديون وتخطط لحملة جباية كبرى في الايام القريبة القادمة

* ترى الشركة ان القاء زجاجة حارقة عليها هو عمل إجرامي جبان لا ولن يثنيها او يرهبها بالاستمرار بعملها في الرينة او في أي سلطة محلية أخرى تعمل بها ان تمنحها خدماتها

تسود الرينة اجواء مشحونة منذ اسبوع تحديدا بعد قيام شركة الجباية بيتسوريت بحجز ما يقارب 20 سيارة لمواطنين من البلدة معظمهم من المعاقين وممن يتلقون مخصصات التأمين الوطني ما أثار موجة عارمة من الغضب والاستنكار , أفضت في نهاية الامر الى اتخاذ قرار من قبل رئيس المجلس المحلي عدنان بصول بتجميد أوامر الحجوزات الصادرة عن الشركة بحق المواطنين وعلى سياراتهم لأجل غير مسمى.
وقد ترجم الغضب الشديد من شركة الجباية بيتسوريت الى اعمال عنف حيث قام مجهولون الليلة الماضية بالقاء زجاجة مولوتوف على مدخل شركة الجباية ما ادى الى احتراق جزئه السفلي ولحسن الحظ لم تندلع النيران بداخل المكتب.


رئيس مجلس الرينة عدنان بصول


صور لاثار الحريق بعد القاء الزجاجة الحارقة (مولوتوف) على مكتب الجباية في الرينة

وفي حديث لموقع العرب مع توفيق بصول مستشار رئيس مجلس محلي الرينة قال" ان المجلس المحلي يأسف على مثل هذه التطورات رغم الاستياء العارم الذي يسود في الرينة جراء عمل شركة الجباية وحجوزاتها على الموطنين وممتلكاتهم".
وأضاف توفيق بصول "ان صاحب البيت الذي استأجرته الشركة ليكون مكتبها في الرينة قدم شكوى في الشرطة وستتابع شركة بيتسوريت القضية مع المحققين في الوقت الذي باشرت الشرطة تحقيقاتها لمعرفة من يقف وراء القاء الزجاجة الحارقة".
وشرح توفيق بصول سبب الغضب العارم بقوله ان شركة بيستوريت حجزت على سيارات مواطنين من ذوي الاعاقات المختلفة وعلى ممتلكات من يتلقون مخصصات التأمين رغم وجود صيغة تفاهم بين المجلس وهذه الشريحة من المواطنين بالتعامل المتعاطف معهم ما أثار استياءهم وغضبهم".

 

- رد شركة بيتسوريت : 
عممت ادارة شركة بيتسوريت بيانا على وسائل الاعلام في اعقاب القاء زجاجة حارقة على مبنى المكتب جاء فيه: تستمر شركة بيتسوريت في عملها كالمعتاد رغم محاولة الاعتداء الإجرامية وتدعو الجمهور لتسديد ديونه. إن الشركة ستستمر بعملها لجباية الديون وتخطط لحملة جباية كبرى في الايام القريبة القادمة بعدما حاول مجهولون صباح اليوم الخميس اضرام النار في قسم الجباية في المجلس المحلي في الرينة والذي تقوم بتفعيله شركة الجباية بيتسوريت إلا انه لم يحدث أي ضرر لقسم الجباية عدا أضرار لحقت بالباب".
وأضاف البيان:" ترى شركة الجباية بيتسوريت الاعتداء عليها بأنه بمثابة عمل إجرامي جبان لا ولن يثنيها او يرهبها في مواصلة عملها في الرينة او في أي سلطة محلية أخرى تعمل بها، ان تمنحها خدماتها".
واختتم البيان:" إن بيتسرويت ستستمر في عملها كالمعتاد في الرينة وستستمر في جباية الديون لصالح السلطة المحلية لتساعدها في الخروج من أزمتها المالية الخانقة ، وتدعو المدينين تسديد ديونهم للامتناع عن اتخاذ الخطوات القانونية لتحصيل ديون الارنونا واثمان المياه للسلطة المحلية خاصة وانها ستقوم بحملة حجوزات كبرى في الايام القريبة خاصة ضد المواطنين المدينين بمبالغ مالية كبيرة للسلطة المحلية منذ عدة سنوات".


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
226670.92
BTC
0.52
CNY