الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 10:02

شاب برسالته التي تبعث رائحة المحبة: أحبك يا حبيبتي وأعتذرعن كل خطأ بدر مني

كل العرب
نُشر: 16/12/09 07:20,  حُتلن: 07:57

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة لموقع العرب لاتاحة الفرصة امام الجميع بالمشاركة وتبادل همومهم وافراحهم عبر هذه الزاوية. انا شاب وعمري 16 سنة من المثلث واريد ان اسرد لكم قصتي هي ليست مشكلة وانما قصة تعبر عن فرحتي بما اصابني. فالحمد لله اعطاني الله نعمة كنت انتظرها ووجدت فيها حياتي وكل كياني، كانت وما زالت وجداني وسبب وجودي في الحياة. استمددت منها عنفواني في هذه الحياة بالطبع هي حبيبتي.


صورة توضيحية


لقد تعرفت عليها عن طريق المسنجر وبعد محادثات عادية تجري بين اي شخصين، تبين ان كل طرف منا وجد نفسه في الطرف الاخر ووجد حياته داخل عيني الاخر وتبين لي انا شخصيا انني لا استطيع مفارقتها او نسيانها وصارحتها بحبي لها بعد ان كانت تحصل امور مشابهة للخيال تبين اننا خلقنا لبعضنا.
كل ما تتحدث معي اشعر بنشوة الفرح والانتصار كيف لا وقد انتصرت بقلبها الكبير فهي حنونه ومحبه وقلبها طيب لأبعد الحدود علاقتنا ربما حديثه ولكنني اعتبرها عمر كامل مضى من السنين فنحن نحب بعضنا منذ ما يقارب الستة اشهر اي نصف سنة وكأي علاقة تحدث فيها مشاكل وخلافات وتشوب فيها النزاعات ولانني دائماً اكون السبب تبادر هي بمصالحتي بقلب حنون كأنها الام الرؤوم الخائفة على اولادها. هي نعمة لا تقدر بثمن لا اتخيل نفسي بدونها ولا اتخيلها مع شخص غيري ،غيرتي عليها تقتلني فأنا احبها من قلب صادق وقرار واعد ولن اسمح لنفسي في حياتي كلها بخيانتها، فهي اعطتني قلبها ومن واجبي الحفاظ على هذه الامانة، كم هي خجولة وجميلة وحنونة وطيبة القلب واسعة الصدر، رحبة اليدين مثال للأمل والوفاء والإخلاص.
اتمنى من الله ان يعطيني العمر الكافي لاستطيع الزواج بها فهي ستكون اثمن شيء عندي، جوهرتي اللامعة المتألقة وشمعة حياتي المضيئة ونجمتي في فضاء واسع وشمسي في نهاري وقمري في ليلي وسهل اخضر في بستاني، اتمنى ان يجمعنا الله معا في يوم من الايام وان تدوم المحبة والوئام بيني وبين معشوقتي الحسناء، ومن هنا اوجه لها التحية واقول لها من على منبر وامام الملآ وبأعلى صوت "أحبك يا حبيبتي" فأرجو ان تسامحينني.
عن كل خطأ بدر مني...
O & Y 

مقالات متعلقة