الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 08:01

أرملة الجندي سواعد الذي قتل بيدي المقاومة اللبنانية: لا احقد على نصرالله وحزب الله

تقرير: امين بشير
نُشر: 15/12/09 21:34,  حُتلن: 23:06

* الزوجة نوفة لمراسل موقع العرب: لا أكن أي حقد أو كراهية تجاه حزب الله أو على أي شخص آخر بالعالم

* الجندي عمر قاسم سواعد قد قتل في عملية نفذتها حركة حزب الله في العام 2000 على الشريط الحدودي بين اسرائيل ولبنان

*  ام عمر : الدولة حتى اليوم لم تعوضنا عن مقتل ابننا ولكنها عرضت علينا سداد بعض الديون اذا تواجدت على المرحوم

أكدت نوفة سواعد أرملة الجندي عمر قاسم سواعد من وادي سلامة البدوية أنها لا تكن أي حقد أو كراهية تجاه حزب الله أو على أي شخص آخر بالعالم وهي صابرة ومحتسبه عند الله وعلى قناعة أن الحرب سوف تتوقف وأن السلام هو الذي سيحل على أمل أن يكون قريباً، وان املها بالحياة الدنيا أن ترى إبنيها متعلمين وأن تربيهما تربية صالحة تليق بإسم والدهما.



هذا وعبر قاسم عمر سواعد نجل الفقيد عمر سواعد عن تفاؤله بأن تتغير الظروف للأفضل وان يتوقف المتصارعون والمتحاربون مؤكداً أنه احياناً يعتقد بأن هناك من سبب لمقتل والده ولكنه سرعان ما يطمئن ان هذا ما قدره له الله وهذا نصيبه في الدنيا ولا يستطيع أحد أن يضمن حياته وبالتالي فإنها حرب.


المرحوم عمر قاسم سواعد




ام عمر





أما أم عمر والدة الفقيد الجندي عمر سواعد فتقول انها حزينة منذ ان فقدت آثار ابنها عمر وبقيت كذلك حتى اليوم الذي أحضر فيه وهو داخل الصندوق وحتى يومنا هذا وكلما نظرت في عيني حفيديها فإنها تتذكر والدهما الذي أحبته وكان بكرها الذي كانت تتمنى له كل التوفيق. وبالرغم من حزنها الا انها ما زالت تطمح بالسلام الشامل لجميع البشر وخاصة هذه البلاد وأن تتوقف الخسارات بالارواح وتأمل أن لا تكون بعد اليوم أي حروب وأي خسارات بالارواح .

الدولة حتى اليوم لم تعوضنا عن مقتل ابننا
وأضافت ام عمر لمراسل موقع العرب أن الدولة حتى اليوم لم تعوضنا عن مقتل ابننا ولكنها عرضت علينا سداد بعض الديون اذا تواجدت على ابننا .

جثة الجندي عمر قاسم سواعد مع حزب الله
ويذكر ان الجندي عمر قاسم سواعد قد قتل في عملية نفذتها حركة حزب الله في العام 2000 على الشريط الحدودي بين اسرائيل ولبنان  وقد أسرت جثته مع جثتي جنديين اسرائيليين، ولم تفصح الحركة وقتها عن وضع الجنود الثلاثة وفيما إذا كانوا أحياء أم في عداد الأموات وبقي ذلك سراً حتى استطاعت حركة حزب الله من تحرير جميع أسراها السياسيين والجنود وتحرير جثامين جنودها الذين استشهدوا في المعارك مع اسرائيل في أكبر عملية تبادل اسرى.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220489.57
BTC
0.51
CNY