الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 07:02

بيان التجمع في طمرة : " من لا يستحي يفعل ما يشتهي"

كل العرب
نُشر: 15/12/09 19:55,  حُتلن: 20:09

- التجمع في طمرة :

* مقاطعة منتفعي حزب الليكود والاحزاب الصهيونية في المدينة اصبحت حاجة ماسة لا تحتمل التأجيل

* نبارك لرئيس البلدية "المناضل" دعمهم الذي يؤكد تقاطع مصالحهم مثل الابقاء على مركز الشرطة الجماهيرية ومنع احياء المناسبات الوطنية في المراكز الجماهيرية ، ولا نستهجن هذا الدعم فالطيور على اشكالها تقع

اصدر التجمع الوطني الديمقراطي في طمرة بياناً لوسائل الاعلام حول زيارة ايوب القرا للمدينة ، وصلت الينا نسخة منه جاء فيه :
" إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ " صدق الله العظيم
قامت يوم الجمعة الأخير مجموعة من منتفعي حزب الليكود في المدينة باستقبال ما يسمى بنائب وزير "تطوير" الجليل والنقب ومستشار رئيس حكومته للشؤون العربية الصهيوني ايوب القرا ، في خطوة ليست مستهجنة على اناس انخرطوا ضمن هذه الاحزاب الصهيونية وقبلوا بالخنوع والخضوع لكل ما تطرحه احزابهم هذه .



نحن في التجمع الوطني الديمقراطي في طمرة نؤكد رفضنا لزيارات الخزي والعار ونشدد على النقاط التالية :
اولا : لا نسمح لشلة منتفعين ان يقوموا باستقبال من يدنسوا اسم مدينتنا الغالية والتي اثبت سكانها في الذكرى التاسعة لهبة القدس والاقصى انتماءهم لشعبهم الفلسطيني ومناصرته في كافة قضاياه من خلال نجاح الاضراب المنقطع النظير .
ثانياً : ان هذه الخطوة لا يمكن تصنيفها الا ضمن الخضوع والخنوع ومقابل مصالح شخصية ضيقة .
ثالثاً : لقد كان هذا الصهيوني شريكا في اتخاذ القرارات لشن الحرب على قطاع غزة والتي لم يجف دم اطفالها حتى يومنا هذا, فكيف اقترفتم فعلتكم هذه ؟؟ .
رابعاً : حقوقنا الجماعية مشتقة من حقنا على هذه الارض , فنحن سكان البلاد الاصلانيين ونرفض ان نتوسل او نركع الا لله عز وجل , واذا كنتم قد قبلتم ان تتملقوا لهذا الصهيوني او ذاك فافعلوا هذا بعيداً عنا .
خامساً : نطالب اهلنا في طمرة مقاطعة ازلام الاحزاب الصهيونية ونبذهم لعل هذا يعيد لهم رشدهم اذا كان موجوداً مرة في حياتهم اصلاً .... ولذلك ينطبق عليهم القول " اذا لم تستح فافعل ما شئت " .


البيان الصادر عن التجمع

سادساً : بحسب عنوان الخبر عن الزيارة هذه في احد المواقع المحلية في المدينة والذي جاء فيه : " نشطاء الليكود يطالبون التدخل لابقاء ابو الهيجاء رئيسًا " ، نبارك لرئيس بلدية طمرة "المناضل "عادل ابو الهيجاء دعم هؤلاء المنتفعين , الامر الذي يؤكد تقاطع مصالحهم مثل الابقاء على مركز الشرطة الجماهيرية في المدينة ,والذي اظهره رئيس بلديتنا الجبهوي بشكل واضح في جولة افتتاح السنة الدراسية على المدارس بمرافقه مسؤول المركز آنف الذكر واعضاء لجان اولياء امور الطلاب في المدينة ، حينها طلبوا من رئيس البلدية اقصاء مسؤول هذا المركز من الجولة فرد عليهم واعلن عن تمسكه به بقوله :" انا معني بالشرطة الجماهيرية ... " ، وكذلك منع احياء المناسبات الوطنية في المراكز الجماهيرية وغير ذلك ، الامر الذي لا نستهجنه فالطيور على اشكالها تقع .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
222325.88
BTC
0.52
CNY