الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

أمسية ملتزمة لرابطة الجامعيين بكفرمندا بمشاركة واسعة مع الفنان ألبير مرعب

أمين بشير مراسل
نُشر: 15/12/09 08:08,  حُتلن: 08:16

* الأمسية مجرد افتتاحية لعدة مشاريع ومخططات مستقبلية جزء منها سيترجم الى قائمة الإنجازات خلال الفترة المقبلة

نظمت رابطة طلاب المعاهد العليا في كفرمندا مساء الجمعة امسية فنية ملتزمة في قاعة قصر الأميرات بحضور أكثر من 200 شخص من بينهم عدد كبير من طلبة الجامعات والمعاهد العليا من القرية وخارجها بالإضافة الى شخصيات سياسية واجتماعية بارزة.
الطالب ايهاب عيساوي الذي تولى عرافة الإحتفال بادر في بداية الأمسية الى دعوة رئيسة رابطة طلاب المعاهد العليا الطالبة حنان حوش لتلقي كلمتها والتي رحبت بالحضور وأثنت على تلبتهم دعوة الرابطة لحضور الأمسية الفنية الملتزمة , كما وأشارت الى ان الأمسية مجرد افتتاحية لعدة مشاريع ومخططات مستقبلية جزء منها سيترجم الى قائمة الإنجازات خلال الفترة المقبلة .



الفقرة المركزية الأولى في الأمسية كانت مع الفنان الملتزم البير مرعب الذي قدم أفضل ما لديه بصوته وأدائه المميزين ليقف الجمهور على قدميه طيلة الأمسية مصفقين له مرددين الأغاني الملتزمة من ورائه. اما الفقرة المركزية الثانية فكانت مع الفنان الكوميدي الشاب نعمة خازم الذي تمكن من خلق جو مرح ومممتع وامتازت فقرته بالعفوية أثناء تجواله بين الحضور كما وأشرف على إجراء المسابقات وتوزيع الجوائز .
كما وقدم الطالب مثقال زيدان قصيدة تحمل عنوان "لوين رايحين" وهي قصيدة غزلية ولكن من نوع آخر , اذ انها تطرح مشكلة اجتماعية تفاقمت كثيراً في الآونة الأخيرة في الوسط العربي , وختاماً للبرنامج الفني قدم الطالب كارم عبد الحليم قصيدتين الأولى وطنية والثانية غزلية .
فيما اختتم البرنامج بتكريم المتبرعين للأمسية وهم : عالم للتأمين , زوم آوت , برادايس كمبيوتر , مخازن البستان , معهد الشعلة ومحلات شمس وقد أشرف على هذه الفقرة الطالب أسد حوش.


 

مقالات متعلقة