الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:02

الشرطة تباشر بالتحقيق في جريمة قتل فادية مطر من نحف تحت تعتيم اعلامي كامل

أمين بشير ومحاسن
نُشر: 14/12/09 18:28,  حُتلن: 18:42

* زياد مطر: الخبر وقع كالصاعقة على العائلة وعلى القرية.. لم نتوقع أن تحصل مثل هذه الجريمة في قريتنا. هذه الجريمة لم تشهدها قرية نحف من قبل

* جمال فطوم: المجلس المحلي بإدارته يستنكر هذه الجريمة النكراء وبدورنا نتقدم بأحر التعازي لعائلة مطر بالمصاب الأليم ونأمل ان يلقى القبض على الجاني لينال عقابه

* الشرطة تباشر بالتحقيق وتفرض تعتيما اعلاميا شاملا على تفاصيل الجريمة

ما زالت قرية نحف تعيش حالة من الذهول والصدمة في أعقاب مقتل فادية مطر في بيتها صباح اليوم ( الاثنين). فقرية نحف لم تشهد حادثة مشابهة من هذا النوع من قبل. أهالي القرية في حيرة من امرهم يتسائلون من القاتل الذي ارتكب مثل هذه الجريمة النكراء؟.

 

ضابط الأمن في مجلس نحف المحلي زياد مطر من أقارب المرحومة فادية قال في حديث لموقع العرب: لقد وقع الخبر علينا وعلى العائلة والبلدة بأكملها كالصاعقة. لم نتوقع أن تقع مثل هذه الجريمة في قريتنا. هذه الجريمة لم تشهدها قرية نحف من قبل".
واضاف:"المرحومة معروفة بأخلاقها الحميدة, انسانة, خلوقة,مؤمنه,معتمرة, لم تأذ أي شخص بحياتها. أنني أناشد أهالي القرية اخذ الحيطة والحذر وحتى تركيب كاميرات مراقبة من اجل المحافظة على السلامة".
جمال فطوم سكرتير المجلس المحلي في القرية قال في حديث لموقع العرب : المجلس المحلي بإدارته يستنكر هذه الجريمة النكراء وبدورنا نتقدم بأحر التعازي لعائلة مطر بمصابها الأليم ونأمل ان تلقي الشرطة القبض على الجاني لينال عقابه". وما زالت الشرطة تحقق في جريمة القتل تحت تعتيم اعلامي كامل فرضته بقرار من المحكمة.


من اليمين : المرحومة المغدورة فادية مطر وطفلتها- صورة حصرية لموقع العرب


من اليمين : المرحومة المغدورة فادية مطر وطفلتها وزوجها- صورة حصرية لموقع العرب


منزل المغدورة دقائق قليلة بعد الجريمة

المرحومة معروفة بأخلاقها الحميدة, انسانة, خلوقة,مأمنه,معتمرة, لم تأذي أحدا بحياتها. أنني أناشد أهالي القرية اخذ الحيطة والحذر وحتى تركيب كاميرات مراقبة من اجل المحافظة على السلامة .
جمال فطوم سكرتير المجلس المحلي في القرية قال في حديث معه : المجلس المحلي بإدارته يستنكر هذه الجريمة النكراء ونقدم أحر التعازي لعائلة مطر بالمصاب الأليم ونأمل ان يلقى القبض على الجاني لينال عقابه .


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
240987.32
BTC
0.53
CNY