الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 00:01

ادريانو جالياني يعترف بإهتمام الميلان بمدافع ريال مدريد ايزيكيل جاراي

كل العرب
نُشر: 14/12/09 09:25,  حُتلن: 17:28

* المدير التنفيذي لنادي الميلان الايطالي ادريانو جالياني اعترف بإهتمام فريقه بالحصول على خدمات المدافع الارجنتيني لنادي ريال مدريد ايزيكيل جاراي رغم رفض النادي الأسباني لطلبه

اعترف المدير التنفيذي لنادي الميلان الايطالي ادريانو جالياني بإهتمام فريقه بالحصول على خدمات المدافع الارجنتيني لنادي ريال مدريد ايزيكيل جاراي رغم رفض النادي الأسباني لطلبه , في تصريحات أدلى بها بعد الخسارة المفاجئه لفريقه ضد باليرمو في مسابقة الدوري الايطالي بنتيجة (0-2) .

 
المدير التنفيذي لنادي الميلان ادريانو جالياني

جالياني أكد لوسائل الاعلام رفض نادي ريال مدريد لتلك الصفقة , قائلاً : " لا , لم يوافقوا , لقد كنت في اتصال تليفونى مفتوح مع فلورنتينو بيريز ( رئيس نادي ريال مدريد) . ولقد سألته مرة أخرى اليوم على المدافع جاراي ، لكنه قال لا . ويوم أمس ، سجل اللاعب هدفاً ، وهذا ما قلل من حظوظنا في التعاقد معه ".
الجدير بالذكر هو ان ازكيال جاراي قد قاد فريقه يوم السبت إلى الفوز على خصمه فالنسيا في الدوري الأسباني بنتيجة (2-3) بعد ان دخل إلى ارض الملعب مكان البرتغالي بيبي الذي أصيب قبل نهاية الشوط الاول , ليتمكن من تحقيق هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 82 . كما يعول عليه فريقه في ان يتمكن من سد الفراغ الذي سيتركه بيبي الذي يعاني من تمزق في الرباط الصليبي بركبته اليمنى سيبقيه نحو ستة أشهر بعيدا عن الملاعب .
 

مقالات متعلقة

Got