الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

روضة الفراشات في كابول تحضر الارض وتزرعها ضمن فعالية يحيى الفلاح النشيط

كل العرب
نُشر: 13/12/09 22:24,  حُتلن: 17:22

 * شارك جميع أطفال الروضة في عملية تحضير الأرض وتنظيفها وأعدادها لعملية الزراعة

* هذه السلسة من الفعاليات داخل الروضات جاءت بهدف أطلاع اطفالنا على أهمية عمل الفلاح وتقديراً له وكيفية تحضيره للأرض قبل حلول موسم الشتاء

ضمن سلسلة فعاليات عمل الفلاح وزراعة الارض قام أطفال روضة الفراشات "المنبر" كابول وبمبادرة مربية الصف وهيبة طة والمساعدة رقية عصفور بسلسلة متتابعة من الفعاليات الشيقة داخل اطار الروضة والتي تمثل عمل الفلاح النشيط الذي عليه ان يحرث ارضه ويحضرها للزراعة قبل حلول فصل الشتاء .

وشارك جميع أطفال الروضة في عملية تحضير الأرض وتنظيفها وأعدادها لعملية الزراعة وفي اليوم التالي تابعوا اطفال روضة الفراشات الفعالية وقاموا بعملية زراعة الحبوب وسقيها كي تنبت . وقالت المربية وهيبة طه ان مثل هذه السلسة من الفعاليات داخل الروضات جاءت بهدف أطلاع اطفالنا على أهمية عمل الفلاح وتقديراً له وكيفية تحضيره للأرض قبل حلول موسم الشتاء وكذلك لأكتشاف البيئة ولمعرفة الظروف المناسبة لعملية الانبات وأيضاً لأطلاعهم على أهمية تناول الأطعمة التي تحتوي على الحبوب لما فيها من اهمية لبناء الجسم .
اطفال الروضة بشكل دائم ويومياً رددوا اناشيد مختلفه لعملية الزراعة ولعمل الفلاح وقاموا بتمثيل أغنية يا حبة الفول بغبطة وسرور . وأختتم الاسبوع بتناول وجبة تحتوي على الحبوب وتناول الترمس والفول المسلوق وتمنت المربيات للأطفال وذويهم شتاء دافئ مفعم بالخيرات .


 

مقالات متعلقة