الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

فالدانو يقف مشدوها امام لعب مدريد الراقي وبلغريني يعرب عن فرحته

كل العرب
نُشر: 13/12/09 14:40,  حُتلن: 14:57

* المدير العام خورخي فالدانو اعرب عن دهشته للكيفية التي اصبح عليها فريق ريال مدريد بعد الاداء الراقي امام فالنسيا، مصرحا "الفريق لعب مباراة كاملة باسلوب منظم ومتوازن ، ونحن سعداء جدا

اعرب المدير العام خورخي فالدانو عن دهشته للكيفية التي اصبح عليها فريق ريال مدريد بعد الاداء الراقي امام فالنسيا، مصرحا "الفريق لعب مباراة كاملة باسلوب منظم ومتوازن ، ونحن سعداء جدا ، وهذا الفوز هو فوز مهم جدا ." واضاف " نحن لعبنا جيدا في كامب نو ، ولكن نحن في حاجة الى تكرار هذا الاداء واستمرار النتائج الايجابية، وكانت مباراة صعبة شهدت تسجيل فالنسيا في كل فرصة حصلوا عليها تقريبا، ولكننا تمكنا من الفوز وذلك بفضل فريقنا الكبير". وتابع"لدينا لاعبين مثيرين للاهتمام ، ولدينا ايضا فريق عظيم . اثبتنا قدرتنا على الفوز في اصعب الحالات .


من اليمين: خورخي فالدانو ومانويل بيليجريني

ومن جهته ابان مانويل بيليجريني عن سروره لرؤية هذا الاداءالجميل من الفريق، واشار الى ان الفريق عمل كل ما في وسعه من اجل الانتصار امام فالنسيا، مؤكدا: "الفريق بدا يتاقلم بشكل خيالي. ويسعدني الظفر ب3 نقاط من فريق صعب وملعب مرعب". مصيفا"لا يوجد لاعب لا نستطيع اللعب بدونه. لا احد يستطيع ان يعرف مدى اهمية كل لاعب في الفريق . لم يسبق لي ان اشتكيت من عدم وجود لاعب معين داخل الفريق. لدينا 23 لاعبا ، بدايتنا موفقة و جيدة في الدوري و في دوري الابطالالذي تصدرنا فيه مجموعتنا. نحن نناوب اللاعبين لاراحة البعض ولنثبت للجميع ان كل اللاعبين مهمين في هذا المشروع الكبير. . والجميع يستحق الثناء في المباراة لانهم جميعا شاركوا". وختم بقوله: "انا اتحدث الى اللاعبين عن الاداء الفردي. انا مهتم بطريقة لعب الفريق ككل ، كريم بنزيمة برز بصورة كبيرة في اللقاء . ولعب مباراة رائعة بجانب هيغواين .

مقالات متعلقة

Got