الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:02

المتصدر فريق الإخوة عكا يتابع مسلسل إنتصاراته على فريق مكابي كفر سميع

مرشد بيبار مراسل
نُشر: 13/12/09 07:21,  حُتلن: 09:03

* اللاعب برشيشت سجل هدف واحد وانتهت المباراة بالفوز العكاوي العريض بأربعة أهداف مقابل هدف واحد

- مدرب الإخوة عكا:

* كل المباريات صعبة

*هناك هبوط في المستوى عند بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة وكله آمال ان يستعيدوا مستواهم المعهود الأسبوع القادم حيث تنتظرهم مباراة قمة امام فريق هبوعيل نهاريا

تابع المتصدر فريق الإخوة عكا مسلسل انتصاراته يوم السبت بفوزه على فريق مكابي كفرسميع بنتيجة اربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب يركا.

 

الأجواء الماطرة التي سادت اثناء اللعبة لم تعيق تسجيل الأهداف, فبعد هدف التقدم المفاجىء لفريق مكابي كفرسميع في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب احمد ايهاب تعادل فريق الاخوة عكا في الدقيقة السابعة عشر عن طريق اللاعب ليئور دكلبو ومن ثم سجل هدف التقدم عن طريق اللاعب برشيشت نسيم تمير وبعدها بدقيقة سجل اللاعب شادي غضبان الهدف الثالث لينتهي النصف الاول من المباراة بتفوق الفريق العكاوي بثلاثة اهداف لهدف واحد.

 

في النصف الثاني من المباراة سجل هدف واحد بأقدام اللاعب برشيشت وانتهت المباراة بالفوز العكاوي العريض بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
" كل المباريات صعبة " هكذا عقب مدرب الإخوة عكا بعد المباراة, بالإضافة الى انة قد صرح لموقع العرب بأن هناك هبوط في المستوى عند بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة وكله آمال ان يستعيدوا مستواهم المعهود الأسبوع القادم حيث تنتظرهم مباراة قمة امام فريق هبوعيل نهاريا.













































مقالات متعلقة