الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

وسط الاجواء الماطرة: خيبة امل نصراوية بعد الخسارة امام بيتار القدس بهدف نظيف

كل العرب
نُشر: 12/12/09 20:48


* كان من المفترض تأجيل المباراة نظراً لأحوال الطقس، والامطار الغزيرة التي تساقطت وما زالت في مدينة الناصرة والمنطقة

* مباراة متوسطة الاداء، غير ان الفريق النصراوي لم يلعب بالشكل المطلوب

استاضف فريق مكابي الاخاء الناصرة مساء اليوم (السبت) فريق بيتار القدس في مباراة كانت من المفترض ان تكون العرض المحترف الأول للمدرب الانجليزي جون جرجوري في دوري الاضواء الاسرائيلي، بعد توليه مهمة تدريب الفريق خلافاً للمدرب ايلي محفود الذي فشل في مهمته الى حد معين.



 

كما كان من المفترض ايضاًارجاء المباراة نظراً لأحوال الطقس، والامطار الغزيرة التي تساقطت في مدينة الناصرة والمنطقة، منذ ساعات بعد ظهر يوم أمس، الا ان الحكم المركزي حاييم يعقوب وبعد فحصه ارضية الملعب، برفقة ايلان يبلوبسكي مسؤول ملاعب كرة القدم في اسرائيل، قررا ان الاستاد جاهز لإجراء المباراة، وان الامطار لن تأثر على سير اللعب.
المضيفون بدأوا مباراتهم مرة اخرى مع حارس المرمى جيل اوفيك الذي لم يقدم حتى الآن الاداء المطلوب منه، حيث ستكون هذه المباراة بمثابة الامتحان الحقيقي له، خاصة امام النّد الصعب بيتار القدس.
وافتتح الفريق العربي مباراته بتشكيلة اللاعبين محمد عمارية، الى جانب مارك جورمان، وشلومي حنوكا، وينيف لوزون، وتشام انطويا، وأدهم هادية، واريك اكوطو، ومايكل طاكورا، وجاي ديين.
المباراة وصفت على انها مباراة متوسطة الاداء، غير ان الفريق النصراوي لم يلعب بالشكل المطلوب، محاولات هنا ومحاولات هناك، وسط الملعب شهد الحصة الوفيرة من مجريات اللعب، واستمر الحال حتى الدقيقة 62 عندما تمكن الفريق الافضل على ارض الملعب من تسجيل هدف السبق، حيث رفع باراك يتسحاكي كرة اخترقت الدفاع النصراوي، لتصل الى عميت بن شوشان الذي اعلن الهدف الاول للفريق المقدسي. وبهذه النتيجة انتهت المباراة ليسجل الفريق النصراوي خسارة اخرى في دفاتره، وسط خيبة امل كبيرة.

مقالات متعلقة