الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 15:02

فريق الأهلي أم الفحم يريد القضاء على آمال مكابي كفركنا

من حجاج رحال
نُشر: 10/12/09 10:54,  حُتلن: 15:13


* انتقد بعض من مسؤولي الفريق طريقة لعب المدرب هشام الزعبي في الديربي والتغييرات التي أجراها

يحتضن استاد السلام في أم الفحم لقاء القمة الذي يجمع متصدر اللائحة فريق الأهلي أم الفحم بضيفه فريق مكابي كفركنا الي ابتعد عن الأهلاويين بسبب خسارته لقاء الديربي أمام نظيره هبوعيل، حيث اتسع الفارق الى أربع نقاط.
عن تشكيلة الفحماويين سيتغيب المدافع الأيسر طارق عباس نظرا لابعاده بالبطاقة الحمراء في اللقاء الماضي أمام فريق عيروني طبريا
وسجل المهاجم المعروف أشرف العال هدف النصر لأم الفحم على طبريا في مات قد يكون بوابة عودته الى التركيب الأول بعد فترة ماضية من المشاحنات بينه وبين المدرب، حيث دخل بديلا واقتنص هدف الفوز الغالي ليلحق أول خسارة بطبريا.



وصرح العال أن ما حدث أصبح في عداد التاريخ وأن العلاقات جيدة جدا بينه وبين المدرب لأن مصلحة الفريق فوق أي اعتبار – على حد رأيه.
وأشار العال الى أن مهمة فريقه صعبة جدا أمام الفريق الكناوي الذي سيحاول التفتيش عن الفوز بأي وسيلة. "علينا أن نلعب بهدوء واستغلال نقاط ضعفهم من أجل حسم اللقاء لصالحنا" أكد العال.
أما وجدي ابو يونس مهاجم مكابي كفركنا فقال:"لاعبو فريقنا لأسفي الشديد لم يتحلوا بالمسؤولية في مباراة الديربي وعلينا ان نعوض انفسنا والجمهور في مباراة هذا الاسبوع وان نحقق ليس مجرد انتصار وانما انتصار مع اداء جيد، يثبت للجميع اننا فريق قوي وقمة بكل معنى الكلمة وعلينا رد الاعتبار.الدوري ما زال طويلا وعلينا ان نعوض وان نكون اكثر مسؤولين لاسيما اننا نتحدث عن دوري غير متوقع يحمل في داخله المفاجآت".
وانتقد بعض من مسؤولي الفريق طريقة لعب المدرب هشام الزعبي في الديربي والتغييرات التي أجراها.
البلدي أم الفحم بانتظار تعثر الأهلي
تحاول ادارة فريق هبوعيل بلدي أم الفحم اقناع اللاعب رامي عامر بالعودة الى صفوف الفريق ، حيث قاطعه لعدم حصوله على مستحقاته المالية، في الوقت الذي يبدو اللاعب قريبا من الانضمام الى فريق مكابي كفركنا المعني بخدماته.
وتنتظر الفريق مباراة بيتية أمام فريق عيروني طبريا لكنها لن تجرى في استاد السسلام بسبب العقاب المفروض على الفحماويين ، بل ستجرى غدا السبت في ملعب بيسان.
ويأمل أعضاء الفريق تسجيل الفوز وانتظار تعثر الأهلي لاستبداله في عرش اللائحة، ففي حال فاز البلدي ولم يفز الأهلي فان الأول سيسترد الصدارة.



وذكر مدافع الفريق وليد عباس أن الخصم المقبل فريق طبريا يعتبر من الفرق القوية والمجربة ولا بد من توخي الحذر أمامه حتى لا يعرقل مسيرة فريقه، وأشار الى أن فريقه بالتأكيد سينهي الموسم في المرتبة الأولى، حتى لو تم ذلك في الأسبوع الأخير.
هـ.كفركنا يتنفس الصعداء
قال امير غدير مسجل هدف الفوز لهبوعيل كفركنا في الديربي أنه يأمل ان يفتح فريقه صفحة جديدة في سجلات هذا الموسم، فالفوز الأول طال انتظاره وتحقق بعد تسع مباريات.
وتابع:" بدأ الفريق الدوري بالقدم اليسرى مما أدى الى تواجده في أسفل اللائحة،لكننا سجلنا الفوز الأول الذي يجب أن تكون له استمرارية.. بالنسبة لي كلي امل ان استطيع تقديم موسم ناجح في صفوف الفريق وان اكون عنصرا بارزا في انجاح مهمته للبقاء في دوري الدرجة الاولى".
وأضاف:"كان من الصعب تحقيق الفوز الاول ولكن هذا الفوز اعاد الثقة بالنفس للاعبي الفريق الامر الذي سيساعدنا في تحقيق الفوز الثاني على التوالي ان شاء الله في مباراتنا هذا الاسبوع أمام تسور شالوم في استاد الناصرة – عيلوط ".

مقالات متعلقة