الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:02

الشبلي: رمي البيض والبصل في الصفوف والناطق بلسان المجلس : عالجنا المشكلة

كل العرب
نُشر: 10/12/09 09:40,  حُتلن: 12:29

* رسالة لموقع العرب من مواطنة من عرب الشبلي:

" المجلس المحلي يهمل مدرستنا واحدى الصفوف تتعرض للالقاء البيض والبصل ما يعرقل عملنا"

وصلت الى موقع العرب رسالة من احدى المواطنات من قرية الشبلي تطرح فيها مشاكل يعاني منها سكان القرية بغية تحريك مشاعر المسؤولين على حد قولها.. وقالت المواطنة في رسالتها:"الى أدارة موقع العرب العزيز ارجو نشر هذه الرسالة حول ما يدور في عرب الشبلي. هنالك أعمدة كهربائية تشكل خطورة على كل من يقترب منها وخصوصا الاطفال لانها غير مغطاة..فمثلا إذا اراد طلاب المدارس في الشارع وخلال عودتهم من المدرسة أو خلالل توجههم اليها مد يدهم بداخل علبة الكهرباء فسيصابون بصعقة كهربائية". واضافت المواطنة في رسالتها:"المشكله ان اباءنا والمسؤولين في  البلدة لا يأبهون رغم اطلاعهم على المشكلة ورغم أنهم يمرون في الشارع الرئيسي ويرون كيف يلهو الطلاب على قارعة الطريق بجانب أعمدة الكهرباء الخطرة".
وذكرت المواطنة في رسالتها احدى المدراس وكتبت أن المدرسة تتعرض لمشكلة اخرى "فأكثر من مره نذهب للمدرسة ولا نتعلم بسبب قيام مجهولين برمي البيض والبصل في الصفوف لذلك نحن نخسر الكثير من المواد التعليمية مع العلم ان المشكلة تتكرر، ورئيس المجلس المحلي يعلم بما يحدث لأن في ذلك مضرة لنا وكلي أمل ان ينجح في حلها".


منير شبلي رئيس مجلس محلي عرب الشبلي

تعقيب المجلس المحلي عرب الشبلي

وفي حديث لموقع العرب مع الناطق بلسان مجلس محلي الشبلي شوكت شبلي قال: كان هناك بالفعل مشاكل في احدى الصفوف في المدرسة الثانوية في القرية, منذ اسبوعين وقد تمت معالجنة الامر من خلال مدير المدرسة بشكل تربوي, حيث تم استدعاء اولياء امور الطلاب وعالجنا الامر بشكل فوري". واضاف شبلي :" ان رمي البيض والبصل كان مجرد طيش شباب , حيث كان الهدف تاخير الخول للصف".  اما عن مشلكة اعمدة الكهرباء والخطر الذي تشكله على حياة المواطنين قال شبلي: "لم يتوجة الينا اي مواطن , ولا فكرة لدي عن الموضوع. بالطبع ففي حال وجود مشكة من هذا القبيل فمن الضروري معالجة الامر ولا يمكن السكوت , هنالك عامل كهرباء في المجلس وهو متفرغ لمثل هذة القضايا ومن الطبيعي اننا نبذل قصارى جهدنا لحل مثل هذة المشاكل".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
220450.00
BTC
0.51
CNY